المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 9 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 9 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
10012015
تعرفي علي سبب فتور رغبة زوجك تجاهك


رغم أنك تملكين قواماً مثل قوام فتيات الإعلانات والفيديو كليب إلا أن زوجك يعطيك ظهره، وأصبحت رغبته ومشاعره تجاهك فاترة؛ فأنت لم تصبحي جذابة بالنسبة له .. عزيزتي قبل أن تلقي على زوجك بالوم اسألي نفسك عن السبب .

هناك عدة أسباب رئيسية تجعل الزوج ينفر من زوجته ليست لها أي صلة بالجمال والرشاقة

- عدم الاهتمام بنظافة الجسم : مما يؤدي إلى انبعاث روائح كريهة منفرة وظهور حب الشباب والدمامل، بسبب الأوساخ .. واتساخ في البطن والسرة وعدم الاهتمام بنظافة الأظافر أو تهذيبها وعدم الاهتمام بإزالة الشعر الزائد في الجسم والوجه والشفتان والصدر والظهر ..

- عدم الاهتمام بالزينة: عدم الاهتمام بتجميل الشعر وتمشيطه وتلوينه أو الشعر المنكوش أو القذر قد يكون منفراً بشكله ورائحته وعدم الاهتمام وعدم الاهتمام بالماكياج الذي يزين الزوجة.

- إهمال الزوجة للملابس المثيرة لزوجها: فإهمال الزوجة للملابس الأنيقة والمثيرة وارتداء مريلة المطبخ قد تنفر الزوج وتدمر رغبته الجنسية لأن الزوج يستثار بالنظر للمر أه الجميلة.

- انبعاث روائح كريهة: سواء الفم والأسنان بسبب إهمال النظافة بالفرشاة والمعجون أو روائحه الأفرازات المهبلية المنفرة التي قد تستلزم مراجعة الطبيب للعلاج أو لغزارة شعر العانة وعدم الاستحمام وروائح العرق.

- نكد الزوجة: التي تطالب الزوج بساعات جماع كثيرة تجعل الزوج ينفر من زوجته ويشعر أنه غير قادر على إشباع حاجتها الجنسية مما يقتله في كرامته .
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive
تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى