المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 39 عُضو متصل حالياً :: 1 أعضاء, 0 عُضو مُختفي و 38 زائر :: 3 عناكب الفهرسة في محركات البحث

كليوباترا

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
06012015
اذا كنت تسألين نفسك : ” كيف اعرف اني حامل ؟ ” او ما هي ” اعراض الحمل ” ؟ نقدم لك اليوم بعض علامات الحمل التي تعرين بها ويتفاعل معه جسدك بسبب هرمون الحمل.بدون تحليل كيف اعرف اني حامل قبل ميعاد الدورة الشهرية؟ وماهي علامات الحمل المبكر؟
1- الرغبة الشديدة في النوم : تعتبر من أكثر علامات الحمل المشهورة والتي تشعر بها المرأة في بدايات الحمل .
2- كثرة الشعور بالغثيان و القيء : و هي من العلامات التي تظهر بوضوح في فترات الصباح و تزداد مع زيادة هرمون الحمل و تختفي بالتقدم في الحمل .
3- كثرة الرغبة في التبول : سوف تلاحظين كثرة دخولك للحمام و هي تعتبر من علامات الحمل التي تظهر بشدة عندما ينمو وزن الجنين داخل الرحم .
4- انفتاح الشهية لبعض المأكولات : ستميلين لشم رائحة طعام معين عن غيره و زيادة الشهية له و يطلق على هذه العلامة اسم “الوحم” و هي من علامات الحمل الشائعة .
5- انقطاع الدورة الشهرية : و هي من العلامات الأكيدة و والتي تعتمد عليها معظم النساء .
6- الشعور بعدم الاتزان و التعب : تبدأ المرأة بالشعور بالتعب و قلة التركيز نتيجة تغير الهرمونات في جسمها خلال تلك الفترة و ربما تظهر أعراض التعب في المنطقة المحيطة حول العينين .
7- تغيرات في حاسة التذوق : قد تشكو المرأة مع بداية الحمل من وجود مذاق مر أو غريب في فمها بعد تناولها لبعض الأطعمة أو المشروبات .
8- الشعور بالإمساك : نتيجة للتغيرات الهرمونية في الجسم و يجب في هذه الفترة الاكثار من السوائل و تناول الفواكه والخضروات للتقليل من هذا الشعور .
9- زيادة حاسة الشم : لكل مايحيط بها و لا يقتصر على الأطعمة بل حتى رائحة للأشخاص و المفروشات .
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive
تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى