استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
19122014
نصائح تساعدك على تطهير جسمك من السموم

- الماء:من أبرز السبل المعترف بها طبياً لتطهير الجسم وتخليصه من السموم المتراكمة فيه ، الاكثار من شرب الماء أي ليترين في اليوم وما فوق، إذ يتخلّص جسمك من فائض كمية المياه عن طريق البول ما يساعده أيضاً على رمي كلّ الشوائب التي تعكّره خارجاً بهذه الطريقة. من ناحية أخرى تعتبر المياه مسؤولة مباشرةً عن نضارة بشرتك وتألقها.وكي لا تنسي أبداً هذه الحيلة استعيني بالتطبيقات الكثيرة على هاتفك التي تذكّرك بمواعيد شرب الأكواب خلال النهار.


- التعرّق: عن طريق المسامات في الجلد يتخلّص جسمك من السموم عبر طردها ممزوجةً بالتعرّق، فاحرصي مساعدةً بشرتك على التنفّس إمّا عن طريق الرياضات القاسية بعض الشيء والتي تتطلّب جهداً جسدياً أو ربّما من خلال الخضوع الى جلسات السونا الساخنة.

- التدليك: وكأنّك تحتاجين لعذر كي تحصلي على جلسات التدليك السحرية؟! لا تخضعي لها فقط كي تحظي بفرصة التخلّص من الضغوطات النفسية الملقاة على كاهل جسمك بل للمساهمة في طرد السموم من جسمك عن طريق المسامات الجلدية أيضاً في نقاط الضغط في أنحاء جسمك. الجدير بالذكر أن بعض أنواع التدليك تعتبر أفضل من غيرها لطرد سموم الجسم، لذا من المستحسن أن تستشيري خبيرة التدليك قبل المبشرة بالجلسة.
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive
تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى