المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 19 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 19 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
16122014
الكثير من الأشخاص الذين يعانون من البدانة والسمنة يبحثون عن حلول عاجلة لخسارة الوزن بشكل سريع، ولا يملكون القدرة في ذات الوقت للصبر على الريجيم لفترات قد تصل إلى 6 أشهر.

وذكرت مجلة "أنا زهرة" أن هناك 5 وصفات طبيعية بإمكانها أن تساعد في خسارة الوزن بشكل سريع، دون أية أعراض جانبية، وهذه الوصفات هي:

- وصفة الكمون:

إغلي ملعقة صغيرة من الكمون في كوب ونصف الكوب من المياه، وخلال عملية الغليان، أضيفي قطعتين من الليمون الحامض وعوداً من القرفة، اتركي الخليط ليغلي، وبعد ذلك غطيه لمدة 10 دقائق ومن ثم اشربي المزيج مرتين في اليوم.



- وصفة المياه الساخنة مع الليمون الحامض:

هذه الوصفة هي الأشهر في عالم تخسيس الوزن، يتم غلي كوبين من المياه مع عصير نصف ليمون حامض وشرب المزيج صباحاً قبل تناول أي نوع من الأطعمة، وتشير الأبحاث إلى أنّ هذه الوصفة كفيلة بحرق دهون الجسم والحد من الشهية خلال النهار.



- وصفة البقدونس مع الثوم:

قشري 3 فصوص من الثوم وإغليها في 3 أكواب من المياه، اطفئي النار وأضيفي البقدونس واتركي المزيج لمدة 30 دقيقة، صفي المزيج بواسطة المصفاة واشربي منه كوباً قبل تناول وجبتك الرئيسية.



- وصفة الخل والعسل:

اخلطي ملعقة صغيرة من العسل مع ملعقة صغيرة من خل التفاح ونصف كوب من المياه الفاترة، واشربي الخليط قبل تناول الوجبة، هذه الوصفة كفيلة بحرق الدهون ومكافحة ارتفاع الكوليسترول.



- وصفة الزنجبيل مع النعناع:

قطعي الزنجبيل إلى قطع صغيرة واغسلي أوراق النعناع وضعيها في قدر على النار مع كوبين من المياه واتركي الخليط يغلي على نار هادئة، اطفئي النار وصفي الخليط واشربيه مرتين في اليوم.
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive
تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى