المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 22 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 22 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
17112014
أفضل 3 طرق لشد الوجه

قد تواجه الكثير من السيدات والفتيات التجاعيد والخطوط الدقيقة سواء في سن مبكر أم مع تقدم السن. مما يعطي وجوههن مظهرًا شاحبًا ومتعبًا. لذا بحث خبراء التجميل كثيرًا في هذا الموضوع وتوصلوا إلى 3 طرق مميزة تساعد في شد الجلد بطريقة صحية وتخلصه من علامات الشيخوخة تمامًا، فتعلميها حواء وتمتعي ببشرة نضرة وأكثر شبابًا.


الطريقة الأولى:

بياض البيض واحدة من الطرق الفعالة التي يمكنك استخدامها لشد الوجه والتقليل من ظهور التجاعيد. فالبيض منتج طبيعي متوفر بسهولة في مطبخك.

فقط قومي بضرب بياض البيض برفق ثم طبقيه على وجهك واتركيه حتى يجف تمامًا، واغسليه بعدها بالماء الفاتر. كما يمكنك إضافة عصير الليمون إلى البيض لتتمتعي بأفضل النتائج.

الطريقة الثانية:

لوسيون شد الجلد لكي تحصلي على بشرة حيوية وأكثر شبابًا.

قومي باستخدام لوسيون شد الجلد. وهو مستحضر تجميل ممتاز يعمل على إعادة الرطوبة للجلد ومعالجة الخلايا التالفة، بفضل مكوناته الغنية بالفيتامينات المغذية للبشرة

وذلك على عكس المنتجات الأخرى التي لها بعض الآثار لجانبية مثل تهيج الجلد وجفافه.


الطريقة الثالثة:

البوتوكس وهى طريقة شائعة بين السيدات، فالبوتوكس منتج ثبات الجلد الفعال، حيث يتم حقن بشرتك بمادة توكسين البوتولينوم نوع a، مما يؤدي إلى انقباض الجلد وشده. ولكن يجب أن تعلمي حواء أن البوتوكس سيعطيكي تأثير مجمد لتعبيرات وجهك، كما ينبغي أن يحقن على فترات منتظمة لمنع ترهل الجلد وظهور التجاعيد مرة ثانية.
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive
تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى