المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 22 عُضو متصل حالياً :: 1 أعضاء, 0 عُضو مُختفي و 21 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

mrianawessa

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
26102014
نصائح لتفادي زيادة الوزن



عند الجلوس في المنزل نتيجة للأجازة الإسبوعية, نتركِ أنفسنا لرغباتنا في تناول الطعام بكثرة دون التفكير في زيادة الوزن والسمنة, لذا وجب عليكِ الإبتعاد عن الأطعمة الدسمة والحلويات والتقليل من إستهلاك الآيس كريم عند الخروج مع الصديقات أو في منزلكِ أثناء الأجازات, والتركيز على أطباق السلطة والشوربة والسوائل الخالية من السكريات, والإعتماد على برنامج غذائي متوازن سواء في العمل خلال فترة النهار أو في المنزل.
تقدم لكِ مجلة حياتكِ النصائح اللازمة لتفادي زيادة الوزن في المنزل:

-تناولي الأطباق اللذيذة والخفيفة والقليلة في سعراتها الحرارية, كالبطاطا المسلوقة مع السبانخ أو البطاطا المشوية مع الخضروات (البازلاء والفاصولياء والقرنبيط).

-تعد الأسماك من الأطعمة المفيدة والغنية بالمعادن والفيتامينات والأوميغا 3, لذا ينصح بتناول الأسماك بمعدل 3 مرات في الأسبوع مع الخضروات كوجبة مغذية وصحية.

-عليكِ إزالة الشحوم من اللحوم وتحضيره بطريقة الشواء أو الطهي على البخار مع الخضروات, وكذلك بالنسبة للدجاج يتم التخلص من الجلد وتحضيره في صينية بالفرن مع الخضروات.

-إستبدلي الأرز الأسمر وكذلك المكرونة والخبز للحصول على أكبر قدر من الحبوب والألياف دون زيادة في الكمية.

-من الأفضل بداية الحمية يكون في أول يوم من أيام عطلة الأسبوع, أي بعيداً عن توترات العمل وضغوطه للإستمرار بها والنجاح, وعند الإستيقاظ إشربي كوب كبير من الماء الدافئ يحتوي على عصير الليمون.
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive
تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى