منتدى وصفات كليوباترا دخول

منتدى نسائي لكل ما يهم المراه العربيه عنايه بالبشره ,الشعر ,الجسم ,العروسه ,ديكور ,ازياء ,الحياه الزوجيه طبخ

نصائح للعريس أمور لا يجب تجاهلها قبل زفافك

شاطر

07092014
نصائح للعريس أمور لا يجب تجاهلها قبل زفافك

نصائح للعريس أمور لا يجب تجاهلها قبل زفافك

العريس كما العَروس، لديه الكثير من الواجبات التي ينبغي عَليه القيام بها، كذلك هناك بعض الترتيبات الجمالية التي يَنبغي على العَريس القيام بها للظهور بأجمل طلة، فما هي الأمور التي على العريس القيام بها قبل مَوعد الزفاف؟؟
بالنسبة لـ "اللحية" قد ُيفاجأ البعض إذا نصحنا العريس بعدم حلق لحيته قبل زفافه، ولكنّنا بذلك نقصد العروس التي ترغب بأن تظهر لحية عَريسها في الصور يَوم الحفل، والمعروف أنّ مُعظم النساء يَنجذبن إلى الرجال في الكثير مِن الأحيان بفضل اللحية التي تزيد جاذبيتهم ورجولتهم.
بالنسبة لقص الشعر: تنحصر تـَحضيرات العريس مِن الناحية الجَمالية عموماً بطريقة قصّ شعره، ويَنصح خبراء المَظهر العَريس في هذا الإطار بأن يمتنع عن قص شعره بالكامل أو اعتماد الشعر الخفيف جداً، فقد تتغير مَلامح وجههِ وتتأثر إطلالته سلباً.
أما عن الشوارب: في حَال كان العَريس قد جرّب سابقاً تغيير إطلالته باعتماد الشاربين ولاقت الفكرة استحسان العروس والأقرباء، يمكن أن يُعيد تنفيذ الفكرة ليوم الزفاف شرط أن يَتناسب ذلك مع بدلته وأجواء الحفل.
أما البشرة والترتيبات النهائية: عَلى العريس أن يقوم بقص شعره وحلق أو ترتيب لحيته قبل الزفاف بيوم أو يَومين تجنباً للجُروح التي قد تنتج عَن الحلاقة، و يُمكن أيضاً أن يَخضع قبل أيَام لجلسة عِناية بالبشرة (غير عميقة) تمنحه إطلالة أكثر إشراقاً يَوم الحفل.

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى