المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 26 عُضو متصل حالياً :: 1 أعضاء, 0 عُضو مُختفي و 25 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

كليوباترا

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
16072014
خلطة الاناناس للتنحيف



تعبتِ من تجربة الحميات الغذائية غير المجدية والتي تُشعركِ بالجوع والحرمان؟ حان الوقت للإستفادة من طعم الأناناس المنعش للتخلّص من الكيلوغرامات الزائدة وذلك بكلّ سهولة! كلّ ما عليكِ فعله هو المواظبة على هذه الخلطة الطبيعية السهلة التحضير في المنزل، وستلحظين النتائج في أقلّ من أسبوعين!

المقادير:

- كوب من عصير الأناناس الطبيعي الخالي من السكر أو المحليات

- حبّتين ناضجتين من الكيوي الطازج المقشور والمقطّع

- شريحة مقشورة من الأناناس الطازج وليس المعلب

طريقة التحضير:

بعد تحضير الفواكه وتقشيرها، ضعيها مباشرةً في الخلاط للمحافظة عليها طازجة وقومي بخلطها حتّى تصبح شراباً سلساً ومتجانس اللون.

التعليمات:

للفاعلية الأفضل، تجدر الإشارة إلى أنّه عليكِ الإلتزام بنظام غذائي متوازن مكوّن من 3 وجبات بعيداً عن الكميات الكبيرة من الكربوهيدرات والدهون مقابل التركيز على تناول البروتينات مثل اللحوم من دون دهون، كما مشتقات الحليب الخفيفة الدسم. أمّا بالنسبة للخلطة المحضرّة، فثابري على شرب مقدار 3 أكواب منها يومياً وذلك كوب بعد الفطور، وآخر بعد الغداء، مع إستبدال العشاء بأكمله بكوب أيضاً.

ولتسريع عمليّة حرق الدهون وخسارة الوزن، كما منع ترهّلات الجسم، تستطيعين ممارسة رياضة المشي السريع بشكل يومي لمدّة نصف ساعة أو المواظبة على تمارين الكارديو الخفيفة.

أثبتت التجارب مع هذه الخلطة أنّ بإمكانها إنقاص حتّى 12 كيلوغرامات من وزنكِ في غضون شهر واحد، وذلك في حال قمتِ بالإلتزام بشكل مطلق وإمتنعتِ عن الأطعمة الدسمة
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive
تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى