المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 18 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 18 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
05072014
نصائح لمن تعاني من حساسية الربيع



شعورٌ مزعج أن تستيقظي صباحًا والشمس الدافئة تدخل عبر نافذتكِ، تقفزين من السرير وتخرجين للتمتّع بالهواء النقي، هواء الربيع، إلى أن تكتشفي أنكِ من النساء اللواتي يعانين من حساسية لهذا الموسم. فجأةً، يبدأ الدمع ينزل من عينيكِ من خلف النظارة الشمسية وتبدئين بالبحث بسرعة عن منديل لتوقفي سيلان أنفكِ.

بالنسبة للنساء اللواتي يعانين من الحساسيّة، فصل الربيع يجلب لهنّ التعاسة بدل السعادة. ولكن عليكِ أن تعلمي أنّ ردود الفعل السيّئة تجاه غبار الطلع لن تفسد جمالكِ. "نواعم" ستقدّم لكِ اليوم 6 نصائح جماليّة لتحافظي عل جمالكِ على الرغم من الحساسيّة.

1. تقنية الـcontouring لمكافحة وجهكِ المنتفخ. عندما نرتدي ملابس سوداء، فإننا نبدو أنحف؛ كذلكَ الوجه. حين تتّبعين طريقة الظلال والإبراز أو التمييز في وجهكِ يمكنكِ أن تخفي آثار وجهكِ المنتفخ. استخدمي قلم التمييز لتلفتي النظر إلى أماكن مخصّصة كعظمتي خدّيكِ وإخفاء أماكن أخرى.

2. تقليل الاحمرار. استخدام الكثير من المناديل يمكن أن يؤدّي إلى جفاف الأنف واحمراره. عن طريق تطبيق مرطب مهدئ، مثل بلسم الأرغان، يمكنكِ تهدئة وترطيب البشرة قبل تطبيق خافي العيوب بلونه الأخضر الذي يخفي الاحمرار تمامًا.

3. لجعل عينيكِ تبدوان أكبر، الخدعة هي تطبيق لون لاينر داكن إلى خط الرموش العليا من الداخل. هذه الخدعة ستحدد الرموش وتفتح منطقة العين. لجعل عينيكِ تبدوان أوسع وأقل احمرارًا، طبّقي آيلاينر بلونه الأبيض داخل العين.

4. احتضني الجمال الطبيعيّ. إذا كنت تريدين أن تعطي عينيكِ استراحة من المكياج، استخدمي فقط الماسكارا المقاومة للماء. أما الأمر المثالي فيبقى الرموش الاصطناعية التي تعطي عينيكِ نظرة الاستيقاظ من دون أن تطبّقي أيّ مكياج إضافيّ.

5. حافظي على نعومة مظهركِ. حين تحاولين مواجهة الانتفاخ، الشعر الضخم لا يناسبكِ البتّة. لتحقيق التوازن حين يكون وجهكِ منتفخًا، اختاري أسلوب شعر متموّج لنقل الانتباه بعيدًا عن خديكِ وعينيكِ المنتفختين ولتحافظي على نعومة مظهركِ.

6. تخلّصي من المواد المسبّبة للحساسية. استخدام منتجات تصفيف الشعر الزائد مثل بخاخ الشعر والمواد الهلامية في كثير من الأحيان يمكن أن يزيد من الحساسية. بدلًا من ذلك، اربطي شعركِ إلى الخلف بضفيرة ناعمة أو تسريحة ذيل الحصان لتبقي شعركِ والمواد المسبّبة للحساسيّة بعيدًا عن وجهكِ. لا نحتاج أن نقول لكِ في النهاية أن تحاولي قدر المستطاع عدم الاحتكاك المباشر بالأزهار.
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive
تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى