المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 21 عُضو متصل حالياً :: 1 أعضاء, 0 عُضو مُختفي و 20 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

joka.jaky

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
04072014
عادات خاطئة تفقدك جمالك وتشوهه

هناك مجموعة كبيرة من العادات الخاطئة التى تفقدك جمالك سواء على المدى القريب أو البعيد .. نشير إلى بعض منها كى تتجنبيها فى حياتك اليومية


1-

تعبيرات الإجهاد

من العادات الخاطئة هى التشديد بشكل مفرط فى جلد الوجه وإنكماشه فى وقت الضغط أو العصبية، فهى تعطيكى مظهر سئ وقتها وتسبب ثنيات الجلد وتجعده سريعا على المدى البعيد





2-

النوم بالمكياج

فإذا لم تقومى بإزالة قبل النوم فسوف تتراكم المنتجات على المسام وتؤثر على جمال بشرتك .. لذلك يلزم إزالته قبل النوم بمزيل المكياج مهما كنتِ مرهقة .. فقط تذكرى أن جمالك سيختفى تدريجيا إذا لم تقومى بإزالته





3-

المبالغة فى تخفيف الحواجب

المبالغة فى تخفيف الحواجب تفقدك جمالك وذلك لأنك تملكين حاجبان مميزان وعندما تظهرا خفيفة تبدو وكأنك إمرأة عجوز ولست فتاة صغيرة جميلة وخاصة إذا كان لديك زوائد فى الحواجب تزيد من جمالك مثل تلك الصورة فمن غير المنطقى إزالتها.




4-

إستخدام الحرارة على الشعر يوميا

هناك فتيات تعتمدن على مجفف الشعر أو مكواة الشعر بشكل يومى وهذا سيعطيك مظهر جمالى وقتها ولكنه سيفقدك جمال شعرك وبريقه لاحقا .. وستشعرين بتلفه وتقصفه مع مرور الوقت.


5-


عدم تنظيف فرش المكياج

لأنك تستخدمين فرشاة المكياج يوميا على بشرتك وتقربيها من عينيك فلابد من غسلها مرة واحدة أسبوعيا على الأقل بإستخدام قليل من الشامبو مثلا ثم تعريضها للهواء لتجفيفها .. لأنها تتعرض للأتربة وللبكتريا والمكياج الذى عليها.


6-


حك الحبوب والبثور

عندما تظهر حبوب أو بثور فى وجهك لا تقومى بالضغط عليها وحكها بواسطة أصابعك لإزالتها فإن ذلك سيتسبب فى وجود ندبات ناتجة عنها على بشرتك أو تلوث بشرتك وزيادة تلك الحبوب أو البثور .. فهو خطأ شائع لابد من تجنبه .. إستشيرى طبيب لتحديد علاج مناسب ووضعه على تلك الحبوب عندما تظهر.




7-


نسيان واقى الشمس

إذا كنتِ تنزلين من منزلك يوميا فى وقت الشمس فلا تنسى وضع واقى الشمس على بشرتك حتى لا تتأثر بالشمس المضرة وخاصة فى وقت الظهيرة، فوفقا لجمعية السرطان الأميركية، شخص واحد يموت من سرطان الجلد في كل ساعة، الوقاية من سرطان الجلد يتم باستخدام ذلك الواقى كل صباح.




8-

قضم الأظافر

أظافرك أحد أسرار جمالك .. فلا تضيعى ذلك السر عبر قضمها .. مظهرك وأنت تقومى بقضم أظافرك يعطيكى مظهرا سيئا وأيضا إزالة الجلد من حولها أو إزالة الأظافر نفسها بواسطة فمك غير صحى .. إستخدمى القصافة أو مزيل الجلد الميت.




9-

الإطلالة السيئة

لا تجعلى الموضة تقتنص من جمالك .. فهناك إطلالات قد تجعلك غير جميلة .. المكياج البسيط هو الحل لفرض جمالك على الأخريات وليس المبالغة فى وضع المكياج .. حتى لا تبدين كالمهرج أو كالشخصية المرعبة، أما إذا كنتِ تحبين الجرأة فى المكياج فإقصرى جرأتك فى مكان واحد مثل العيون أو الشفاه فقط .. ولا تجمعى الجرأة فى أكثر من جزء من وجهك





10-

التسمير بالشمس

تلجأ الكثير من الفتيات لإتباع موضة التسمير أو الحصول على اللون البرونزى ولكن تذكرى أن التعرض للأشعة فوق البنفسجية خطر على جلدك وبشرتك ويمكن أن تسبب سرطان الجلد، وهناك بدائل أخرى للتعرض للشمس يمكنك تجربتها ولكن بحرص.
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive
تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى