استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
04052014
حيل تجميلية طبيعيه بالمايونيز والقهوة




بعدما اكتشفنا المشاكل التجميليّة المشتركة بين جميع السيّدات، جمعنا كلّ حيلنا التجميليّة الغريبة والمفضّلة التي يُمكن أن تكون مفيدة. لذلك نأمل بأن تُحلّ مشاكلكم التجميليّة المحبطة عبر هذه الحيل العشر!
1 ـ للحدّ من العيون المنتفخة او المتورّمة، قومي بتقطيع البطاطا المقشّرة إلى نصفين، ثمّ ضعيهما على عينيك لمدّة 10 دقائق؛ سوف تبرّد البطاطا عينيك وتؤدّي إلى انخفاض أيّ توّرم.
2 ـ لتجنّب علامات المسكارا الضّالة، قومي بعقد ملعقة بلاستيكيّة فوق الجفن الخاصّ، عند تطبيق المسكارا، حتّى تذهب الزيادة على الملعقة، وليس على رموشك
3 ـ عندما تحتاجين إلى قناع علاجيّ للوجه، وليس لديك الوقت للذهاب إلى المتجر، قومي باستخدام دواء البيبتو بيسمول. فبنفس الطريقة التي يُمكنه أن يُدمّر الزيوت والأحماض في جهازك الهضميّ، يمكنه أن يُزيل كلّ شيء عن وجهك. قومي باستخدام ملعقتين صغيرتين واتركيهما لمدّة 15 ـ20 دقيقة.
4 ـ إذا كنت قد بدأت تُلاحظين السيلوليت يظهر في أيّ مكان، فاستخدمي القهوة كمقشر للجسم. إنّ الكافيين يحفّز خلايا الجلد، واستخدامه سوف يجعلك تتخلّصين من الجلد الميّت.
5 ـ أنت بحاجة إلى علاج تنعيميّ عميق؟! قومي بإخراج المايونيز من البراد، وضعيه على شعرك لمدّة 20 دقيقة. ولمزيد من الفعاليّة كبيرة، قومي باستخدام مجفّف الشّعر لتنشيط حرارة المايونيز بشكل أكبر.
6 ـ إذا جفّ طلاء الأظافر الخاصّ بك، وكانت الفقّاعات بادية عليه، فذلك لأنّ الطلاء قد تمّ تخزينه على درجة حرارة مرتفعة. قومي بوضع الطلاء في الثلاجة، فدرجة الحرارة الباردة سوف تعمل على أن يجفّ بطريقة سريعة وسلسة.
7 ـ بعد القيام بالتمارين الرياضيّة، قد تعاني من مشكلة احمرار الوجه التي تدوم لفترة طويلة بعد انتهاء التمارين. من أجل مكافحة هذا الأمر، قومي بأخذ مضادّات الهيستامين فهو علاج مفيد لتقليص الاحمرار.
8 ـ إن كنت تُعانين من مشكلة بسبب حذاء جديد يُزعجك، قومي بفرك رجليك بالقليل من الفازلين حول المناطق التي تجدين عليها البثور، من أجل تخفيف الحكّ والاحتكاك.
9 ـ من الصّعب جدّاً إزالة طلاء الأظافر الذي يحتوي على بريق. ولتسهيل هذه المهمة بلّلي قطنة في مزيل طلاء الأظافر، ولفيها على إصبعك، ثمّ غلفيها بورق الألومينيوم لمدّة خمس دقائق، فسوف يزول البريق بسرعة.
10 ـ هل أنت على عجلة من أجل جفاف المناكير؟! قومي بغمس أظافرك في المياه الباردة لثلاث دقائق، فسوف تجفّ فوراً.
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive
تعاليق
حلوة الحيل بالمايونيز دى
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى