المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 16 عُضو متصل حالياً :: 1 أعضاء, 0 عُضو مُختفي و 15 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

موعود

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
20042014
وصفات للحصول على شفاه وردية و صحية


في ما يلي تفاصيل ل 8 طرق التي تساعدك على بقاء شفتيك صحية و طبيعية .سواء كان ذلك بدفق القليل من عصير لليمون , أو بعض من عصير الشمندر “البنجر”,أو حتى بعض من زيت اللوز! لقد حصلت على جميع الطرق التي من الممكن ان تحافظ على لون شفتيك طبيعيا و التي من الممكن أن تخطر على بالك!
1-الحليب البارد و بودرة الكركم:
إذا كنت ممن لديهن شفاه داكنة اللون و تبحثين عن طريقة لجعلك شفتيك وردية اللون و طبيعية ! فالحليب البارد وقليل من مسحوق الكركم لهي وسيلة رائعة لإضفاء لمعه عليها.كل ماعليك عمله هو قليل من المسحوق يخلط مع ملعقة من الحليب البارد. أخلطيه جيدا حتى يتماسك كالعجينة بعد ذلك ضعيه على شفتيك لمدة 5 دقائق. ابقي على هذه الطريقة لمدة اسبوعين و سوف ترين تحسنا كبيرا .
2-الترطيب:
الكثير مننا ينسى انه حينما تكون شفتيهم غير جافه أنها لازالت بحاجة الى الترطيب! وقد ننسى أيضا انها من الممكن أن تجف و تتقشر .حسنا يا فتيات! ممكن لجرعة من الفازلين أن ينقذكم من كارثة تقشر الشفاه!وهذه بالفعل طريقة سهلة وغير مكلفة للحفاظ على ترطيب شفاهكن .
3-عصير الشمندر “البنجر” :
هل تعلمي انه بفركك عصير الشمندر بشفاهك قبل الخلود للنوم من الممكن ان يجعلها لامعة و وردية في صباح اليوم التالي؟!فعصير البنجر فعال جدا و نتيجته مبهرة للغاية .فقط كل ماعليكن هو فرك الشفاه بقليل من العصير قبل النوم وسوف ترين النتيجة في الصباح.
4-بتلات الورود:
في حين أننا نعتقد ان الورد فقط لرائحة , فإذا طحنت بتلات الورد في فنجان حتى يصبح سائل فمن الممكن أن يكون رائع لاستخدام لشفتيك !فهو ليس فقط للحفاظ على لون شفتيك بل لجعلها صحية أكثر.فهذه احدى الطرق التي أداوم على استخدامها و هي مذهلة بالفعل.
5-فرشاة الاسنان الناعمة:
عند تعاملك مع الشفاه تذكري انها حساسة!مما يعني انه يجب عليك ان تكوني حذرة معها.و من الممكن ان تقشري شفتيك بواسطة فرشاة اسنان ناعمة.فقط بللي فرشاة الاسنان و ابدا بتحريكها فوق شفتيك بنعومة لتحصلي على شفاه ناعمة و لامعة .
6- مقشر السكر :
اذا لم تفضلي او تريدين استخدام فرشاة الاسنان .فلا تقلقي! فمقشر السكر المذهل بإمكانه فعل ذلك.فقط القليل من السكر و من عصير الليمون و تحصلي على مقشر مذهل لشفتيك لازالة الخلايا الميتة ويبقيها لامعه و وردية اللون و صحية أيضا.ومن الممكن ان تزيل بقع الشاي الاسود او القهوة من على شفتيك!
7-زيت اللوز:
اذا لم تعجبك فكرة مقشر السكر بالليمون فانه لازال لدينا طريقة اخرى تستخدم لترطيب شفتيك و اضفاء لمعة و المحافظة على لونها الوردي باستخدام زيت اللوز و عصير الليمون .فبإمكانك استخدام الخليط كل يوم! فسوف تحافظ على جمال شفتيك لمدة طويلة .
8-العسل:
وأخيرا سيداتي, الطريقة الاخيرة للمحافظة على جمال وصحة شفتيك هو العسل ! بكل صدق فهي الوسيلة الاشهر لجمل الشفتين . فكل ماعليك هو وضع العسل على شفتيك قبل النوم,فهو سوف يغذي شفتيك و يجعلها لامعه و ناعمة في نفس الوقت.
لذا يا فتيات ,ها انتن حصلتن على الطرق الثمانية لشفاه وردية, صحية ولامعه.
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive
تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى