شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
07022014
مكياج طبيعى من صنع ايديكي في 10 دقايق

من السهل أن تظهري أنك ترتدين الماكياج، وهذا ليس بالأمر المعيب، إلا أننا كلّنا وفي مرحلة ما نود لو نحصل على تلك الإطلالة الطبيعيّة المثاليّة، أليس كذلك؟ تحتاجين الى القليل من الماكياج لكي تظهري وكأنك استيقظت بإطلالة مشعّة بدون أيّ جهد. أحصلي على ماكياج "اللا ماكياج" من خلال خطوات سهلة نأتيك بها مباشرةً من الخبراء.
العناية بالبشرة مفتاح الجمال الطبيعي: إن الحصول على بشرة ممتازة هو نتيجة العناية بها بالطريقة التي تناسبك. والبشرة المثالية تساعدك في تطبيق الماكياج، لذا إستخدمي منظّف جيّد ومقشّر ومرطّب.

إخفي الشوائب والعيوب: يمكنك أن تحصلي على بشرة مثاليّة مزيّفة من خلال الماكياج، وتحديداً من خلال كريم الأساس الأوّلي لتغطية المسامات والشوائب.

إستخدمي كريم الأساس الصحيح: إذا كانت بشرتك جافّة، إستخدمي كريم مرطّب بتركيبة ملوّنة ككريم الأساس. أما إذا كانت بشرتك عاديّة، فاستخدمي كريم أساس يعطي بشرتكِ تلك الإطلالة المثاليّة.

لا تكثري من تطبيق البودرة: إذا كانت بشرتك دهنيّة، ضعي لمسة من البودرة ولا تكثري منها، فتذكّري أن البشرة الطبيعية لا تكون غير لامعة.

طبّقي خافي العيوب بخفّة: القليل يعني تغطية أفضل عندما يتعلّق الأمر بخافي العيوب. أمزجي خافي العيوب بكريم الأساس بواسطة أصبعك، واختاريه بدرجة أفتح من لون بشرتك الطبيعي.

إستخدمي ظلال عيون كريمي: وذلك لأن تركيبته أقرب الى لون البشرة الحقيقي. إستخدمي فرشاة لتطبيق ظلال العيون حتى لا يظهر الفرق بين الجفون والجلد حول العينين.

إلجئي الى أحمر الخدود الكريمي: ضعي لمسة من أحمر الخدود الزهري لتظهري وكأنك مشيتِ لمدّة 10 دقائق.
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى