شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
01022014


الموسيقى والتمارين الرياضية يجتمعان معاً دائماً، فالموسيقى تجعلك تشعرين بالحماس أثناء ممارسة التمارين ولكي تحصلي على الاستفادة من الموسيقي في نتائج تمريناتك الرياضية أحضرنا لك بعض النصائح لاختيار قائمة الأغاني المناسبة للاستماع اليها أثناء الجري أو ممارسة التمرينات الرياضية لان هذه القائمة قد تساعدك على التمرن بشكل صحيح. وهذه النصائح هي:
1-ضعي الاغاني والموسيقى المفضلة لديك

الاغاني المفضلة لديك والتي تحرك في داخلك شعور ما هي التي يجب ان توجد على القائمة ولا يجب عليك وضع أغاني سوف تستمعين إليها لأول مرة. الاغاني السريعة والحماسية ستجعلك تشعرين بالنشاط.
2-اصنعي قائمة طويلة الوقت من الأغاني

دائما كوني مستعدة لأن تطول فترة تمارينك وحتى لا تنفذ قائمة الأغاني لديك قبل فترة تباطؤ التمرين قبل النهاية وحتى لا تستكملين الباقي من تمارينك في صمت.
3-اختاري اغاني مناسبة لفترة الاحماء

يفضل ان تبدأ القائمة بأغاني سريعة وحماسية لتساعدك على الاحماء للتمارين وتجعلك تندمجين سريعاً وتجعل ضربات قلبك تدق سريعاً.
4-الأغاني الأكثر حماسية لفترة التمارين

فيما بعد الإحماء عليك برفع النغمة والحماسة أكثر وأكثر لتتماشى مع التمارين وتمدك بالطاقة.
5-والآن مع الأغاني المتوسطة

والآن مع اقترابك من انتهاء التمارين عليك بعمل قائمة لأغاني هادئة نسبيا (متوسطةً) ولكن تذكري ألا تكون هادئة جداً انت ما زلت في التمرين ولكن بوتيرة اقل قليلاً.
6-والنهاية مع الأغاني الهادئة

والآن فترة التقاط الانفاس وانتهاء التمرين مع الأغاني الهادئة التي تكون أكثر هدوء من باقي الأغاني لتساعدك على الاسترخاء بعد انتهاء التمارين.
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى