استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
17122013
وصفات سهله لإزالة الرؤوس البيضاء

تتكوّن الرؤوس البيضاء بعد تجمّع إفرازات على شكل زيت مع اللحم الميّت في المسام. تتميّز الرؤوس البيضاء عن السوداء لكونها تتجمّع في المسام المغلقة، فإذا انفتحت المسام هذا يعني أن بشرتك تنفّست وتعرّضت للهواء مما يحوّل الرؤوس إلى سوداء (خلطة لإزالة الرؤوس السوداء). للرؤوس البيضاء حلّ بالخلطات الطبيعية المنزلية، إلاّ أنّه لا بد لك من العناية اليومية وتنظيف بشرتك لأنّها الحلّ الوحيد لحماية البشرة. كما يمكنك اللجوء الى البخار يوميًّا لتساعدي بشرتك على محاربة الجفاف.
الصابون والملح:
لتتخلّصي من الرؤوس البيضاء يمكنك مزج كميّة من الصابون السائل وملعقة من الملح، وافركي بها بشرتك من خلال مساج هادئ . بعدها اغسلي وجهك بالمياه الباردة لتنزعي الرواسب واللحم الميت.

عصير التفاح والخل:
يحافظ هذا الخليط على توازن بشرتك، فالخل يساهم في عملية إزالة العيوب من وجهك ومنها الرؤوس البيضاء. طبّقي المزيج على المنطقة التي تودين معالجتها وذلك بعد تعريضها للبخار والترطيب.

العسل: (أنظري الى 3 خلطات من العسل للعناية بشفتيك)
يعتبر العسل مكوّنًا مقاومًا للبكاتيريا ويحمي بشرتك من ظهور حب الشباب والرؤوس البيضاء والسوداء. طبّقي العسل على بشرتك النظيفة، وابقيها لمدّة 10 دقائق قبل نزعها.

عصير الليمون:
يساهم عصير الليمون في عملية تجفيف بشرتك من الزيوت وشفائها من الرؤوس البيضاء. طبّقي عصير الليمون على وجهك من خلال قطنة نظيفة قبل النوم.قد تختفي الرؤوس البيضاء في الصباح وإذا كانت لا تزال موجودة كرري العملية يوميًّا.

مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive
تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى