المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 17 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 17 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
14122013
غذاء متكامل يعنى أداء جنسي أفضل



الغذاء هو مورد الطاقة اللازمة للجسم لكي يساعده على أداء وظائفه المختلفة، ومنها الوظيفة الجنسية. وتساعد التغذية المتكاملة على أداء جنسي أفضل، وتناول بعض المأكولات وبعض أنواع الأطعمة وبعض الخضراوات والحبوب والفاكهة له أثره الجيد على تحسين الأداء الجنسي وجعله على أكمل وجه.





إن من أهم أسباب القصور الجنسي هو التغذية الناقصة وحالات الأنيميا وفقدان الوزن والشهية لدى بعض الأشخاص، ومن الملحوظ أن هذه الأطعمة متواجدة في الأسواق بوفرة وبأسعار زهيدة وبالتالي تكون الفرصة سانحة للجميع لتناولها.. ومن هذه الأصناف الغذائية:




الجزر..



الجزر غني جداً بفتيامين "أ" خاصة في الجزر الأصفر، وهذا الفيتامين يزيد من خصوبة الخلايا التناسلية الموجودة بالخصية بالنسبة للرجل، وكذلك يزيد من خصوبة الخلايا التناسلية الموجودة بالمبيض، وهذا الفيتامين يزيد من مقاومة الجسم عامة.


التمر..



الرطب أو البلح أو التمر هو أكثر الثمار تغذية للبدن، كما أنه مقوٍ للكبد ملين للطبع، وقد وصف منذ القدم بأنه يزيد من القدرة الجنسية وخاصة إذا أضيف إلى الحليب والقرفة، وقد ثبت أنه يزيد الخصوبة.


البقدونس..



يفيد البقدونس في علاج حالات القصور الجنسي، كما يفيد في علاج اضطرابات الدورة الشهرية عند السيدات حيث تستخدم أوراق البقدونس بعد غليها وأخذ المنقوع، في علاج آلام واضطرابات الدورة الشهرية.


الخس..



يعتبر الخس من أفضل الأغذية كمقوٍ للقدرة الجنسية، وكان يطلق عليه قديماً اسم "نبات الخصوبة" ويحتوي زيت الخس على فيتامين "هـ" الذي يمنع حدوث القصور الجنسي وهو مثير للرغبة الجنسية إذا أخذ بكمية كبيرة ويفيد في علاج العقم عند الرجال، أما عند النساء فإن فتيامين "هـ" الموجود بالخس يمنع عسر الولادة، وكذلك يمنع الولادة المبكرة ويمنع أيضاً حدوث الإجهاض.


العسل..



يعتبر العسل منشطاً جنسياً؛ حيث يحتوي على مواد منشطة جنسياً مثل فيتامين "هـ" وغيره.




الأسماك..



تتميز الأسماك والحيوانات البحرية مثل الجمبري باحتوائها على نسبة عالية من اليود، وهو عنصر هام جداً في الرغبة والقدرة الجنسية، كما يحتوي السمك على نسبة عالية من عنصر الفوسفور الذي يلعب دوراً هاماً في زيادة القدرة الجنسية
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive
تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى