المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 37 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 37 زائر :: 3 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
12122013
ماسكات للعروسه قبل الزفاف لاعاده نضاره بشرتها واشراقها

ماسكات سريعة المفعول للبشرة العادية والجافة:


- أكياس الشاي الأخضر: بعد تحضيره ضعي الأكياس على وجهك بعد أن تبرد قليلا، يعمل الشاي الأخضر على إزالة الانتفاخ في العيون المجهدة بفضل احتوائه على كمية كبيرة من المواد القابضة “التانين” والتي تعمل على شد البشرة ومنع التجاعيد والخطوط الرفيعة.


- زيت الزيتون: يمكن إستخدام زيت الزيتون كماسك ليلي أو مرطب يومي ليحافظ على طراوة الجلد، ولأنه يمكن للمياه المساعدة في الحد من الشعور بالتزييت، ينصح دائماً بوضع الزيت على بشرة رطبة و يفضل إختيار زيت الزيتون (الجديد) البكر الممتاز.



- اللوز: مصدر مهم لفيتامين هـ (إي) الضروري لصحة ونضارة البشرة والعينين والذي يساعد في منع ظهور التجاعيد حيث تحتوي 24 حبة لوز على 37% من إحتياجاتنا اليومية من هذا الفيتامين، يستخدم اللوز بعد طحنه في تحضير ماسك تقشير للبشرة مع الشوفان للتخلص من الخلايا الميتة وتجديد حيوة ونضارة خلايا الجلد.


- المانجا: إستخدام مهروس المانجا كقناع على الوجه يحسن من جمال ونضارة البشرة

تذكري أيضاً عزيزتي أن تتناولي تلك الأغذية باستمرار ولا تكتفي بوضعها كماسكات وهناك المزيد من الأغذية التي تحتوي عناصر ضرورية للبشرة ولكن يصعب وضعها مباشرة عليها مثل الطماطم فقد أكدت دراسة جديدة نشرت في مجلة التغذية الأمريكية أن تناول ملعقتين ونصف من صلصة الطماطم مع ملعقة كبيرة من زيت الزيتون كل يوم لمدة 10 أسابيع يقلل من حروق الشمس بنسبة 40%، وكذلك تناول القرنبيط فهو غني بفيتامين س الفيتامين المضاد للشيخوخة.
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive
تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى