استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
11122013


التخلص من السيلوليت أو ترهل البشرة هو أمر صعب للغاية و بالخصوص لأن السيلوليت هو مقاوم بشكل كبير لكل أشكال الريجيم و تخسيس الوزن. كما أن السيلوليت يصيب كل النساء دون اعتبار لوزنهن أو شكلهن، فلا يهم أن تكوني نحيفة أو ذات وزن زائد فالسيلوليت هو عدو جميع النساء.

يمكن التعرف بسهولة على ترهل البشرة أو السيلوليت لأن البشرة المصابة تشبه في مضهرها قشرة البرتقال. يجب أن تعلمي سيدتي أن السيلوليت ليس بمرض بل هو فقط تشوه في جمالية البشرة بسبب بعض الهرمونات.

يمكن التمييز بين ثلاث أنواع من السيلوليت:


السيلوليت الدهني: افراط الجسم في تخزين الدهون في المناطق المصابة
السيلوليت الليفي: اختلال وضيفي لألياف الكولاجين
السيلوليت بسبب احتباس الماء: بسبب سوء و ضعف الدورة الدموية

و يجب أن تعلمي سيدتي أنه لا توجد طريقة سحرية للتخلص من السيلوليت فعليك أن تحذري من الكريمات السحرية المجهولة المصدر و أن لا تستعملي إلا كريمات الصيدلية ذات المركات المشهورة. و إذا كنت سيدتي تفضلين استعمال وصفات منزلية للعناية بجمالك، فأنت في المكان الصحيح سيدتي. و اليوم نقدم لك ليس وصفة واحدة بل 4 و صفات منزلية للتخلص من السيلوليت و ترهل البشرة و كلها وصفات طبيعية سهلة يمكنك اعدادها بنفسك و في منزلك.
ماسك للتخسيس و التخلص من السيلوليت بتخت القهوة:

ماسك للتخسيس و التخلص من السيلوليت بتخت القهوة

الكافيين هو مادة مميزة للتخلص من السيلوليت، و هو مكون أساسي للعديد من كريمات التخسيس و فقدان الوزن الزائد. و لاعداد ماسك للتخسيس و التخلص من السيلوليت عليك باتباع الوصفة التالية و هي وصفية سهلة و سريعة.
طريقة اعداد الوصفة:

صبي ملعقة كبيرة من تخت القهوة في وعاء ثم أضيفي ملعقة صغيرة من زيت الزيتون. اخلطي جيدا هاته المكونات، ضعي هاته الخلطة لماسك التخلص من السيلوليت على المناطق المصابة و لفيها بعد ذلك بورق السولوفان و اتركي الخلطة تأتي مفعولها لمدة 20 دقيقة.

و لفاعلية أكبر كرري وضع هذا الماسك للتخلص من السيلوليت مرتين في الأسبوع.
خلطة للتخلص من السيلوليت بزيت اللوز و السترونيلا


هاته الوصفة مثالية لمحو السيلوليت، فزيت السيترونيلا هي جد فعالة للتخلص من السيلوليت و التقليل من احتباس الماء. أما زيت اللوز فهو مهم للحصول على بشرة رطبة و مخملية.


في قنينة 30مل أضيفي 60 قطرة من الزيت الأساسي للسترونيلا مع 30مل من زيت اللوز الحلو، ثم اخلطي جيدا.

للحصول على نتائج جيدة، عليك بدلك المناطق المصابة في الصباح و المساء لمدة 3 أسابيع على الأقل.


ماسك للتخلص من السيلوليت من نبات اللبلاب

لا يوجد شيء مثل نبتة اللبلاب (اللواية) للتخلص من السيلوليت، فلن تخسري شيء بتجريب هاته الوصفة الطبيعية للتخسيس و للتخلص من السيلوليت.
طريقة اعداد الوصفة:

نظفي أوراق اللبلاب قبل طحنهم بواسطة ميكسور للحصول على مسحوق. أضيفي القليل من الماء للحصول على عجينة متجانسة. طبقي هاته الخلطة على المناطق المصابة و لفيها بورق السيولفان، أتركي الخلطة تأتي مفعولها لمدة 20 دقيقة.

للحصول على أفضل النتائح، كرري تطبيق هاته الوصفة للتخلص من السيلوليت مرتين في الأسبوع.
لوشن للتخلص من السيلوليت بالليمون و الكافيين:

هل تعلمين أن الليمون يساعد على اذابة الدهون و شد البشرة؟ و باضافة الكافيين للتخلص من السيلوليت فانك تحصلين على لوشن عجيب لمحو السيلوليت نهائيا.
طريقة اعداد الوصفة:

عليك باعداد قهوة قوية و صبيها في قنينة 50سل، أضيفي بعد ذلك عصير الليمون و حركي جيدا. اتركي الخليط يرتاح لمدة 24 ساعة و يمكنك الاحتفاض بهذا الخليط في الثلاجة لمدة لا تتعدى الأسبوع.

ادلكي فخديك جيدا بهذا اللوشن في الصباح و المساء لمدة 3 أسابيع للحصول على النتائج المرغوب فيها.
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive
تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى