المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 16 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 16 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
03122013
وصفات طبيعيه لجمال عنيكي
صحيح ان فترة الصوم هي مفيدة جدا لصحة الجسم، حيث تخلصنا من السموم وتريح الجهاز الهضمي، لكن الكثيرات يلجأن الى السهر في هذا الشهر لغايات متعددة، ما يؤثر على جمال أعيننا وإجهادها، فتبدو العينان ككيسين منتفختين يظللهما السواد.

ولا بد أن نذكّرك سيدتي أن مناطق العين من اكثر مناطق الوجه تعرضا للاجهاد والتعب المستمر، وهما مرآة تعكس جمالك، لذلك نقدّم لك نصائح سهلة جدا من المنزل للحفاظ على عينين جميلتين في هذا الشهر الكريم:

- قناع الخيار المثلّج: ضعي شرائح باردة فوق محيط عينيك لمدة عشر دقائق، فهذه الوصفة كفيلة بالقضاء على انتفاخ جفون العينين والتخفيف من سوادهما، كما أنها سهلة التحضير.

- اكياس الشاي: لا تتخلصي من أكياس الشاي بعد السحور، بل ضعيها في الثلاجة لتبرد، ثم ضعيها على شكل ضمادات لمدة 7 دقائق فوق عينيك. هذا القناع يملّس البشرة ويعطي اشراقة للعينين ويزيل الإنتفاخ منهما.

- قناع اللبن والتفاح: يساعد قناع اللبن والتفاح على التخلص من الهالات السوداء والدوائر تحت العين كما يساعد في التخلص من مشكلة انتفاخ العينين.

ضعي نصف ثمرة تفاح مع ملعقة من اللبن في الخلاط حتى الحصول على مزيج يصفة بقطعة من الشاش ثم اغمري قطعة قطنية فى السائل ودلكي المنطقة حول العين لمدة 15 دقيقة ثم اشطفي الوجه بالماء الفاتر.

- قناع البطاطا: ضعي شرائح من البطاطا الباردة حول العينين واتركيها لمدة ربع ساعة. هذا القناع يقضي على السواد والإنتفاخ سريعا، ما يجعل نظرتك مشرقة وجذّابة.

وأخيرا، تذكّري ان تتجنّبي السهر لمدة طويلة، واختاري غذاءً صحياً متوازناً يعتمد على الخضار والفاكهة وخصوصا الليمون، وجربي تدليك محيط العينين عبر التربيت على الجزء السفلي من العين ذهابا وايابا لمدة 10 مرات.
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive
تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى