المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 19 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 19 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
22112013
وصفه طبيعيه مجربه لشد وتكبير الصدر

الوصفه منقوله ربنا يكرم صاحبتها يارب يا بنات
انا الصراحة استفدت كثيرا من هذا المنتدى من الرغم ان لم اشارك من قبل وحبيت افيدكم بتجربي في تكبير الصدر
انا قبل كان صدري كبير من الرغم انني كنت جد نحيفة 44 تصوروا وكنت اتعقد من صدري حتي عندما اذهب الى اعراس العائلة في وحدة من عائلتي كل مرة تشوفني فيها تعقدني تقلي كيف ان نحيفة وما فيكي شئ وصدر كيبر اعطني الوصفة
المهم بعد معانات كبير من نقص الوزن وصلت 54يعني معجزززززززززة حلم تحقق لكن المصيبة ان صدري اصبح صغير وترهل و مليان خطوط بيضاء في منتصف الصدر في الجهة اليسري الكثر وتعقدت من جديد انا بعثت في النت على خلطات لكن انا بطبعي كسولة المهم طولت عليكم ........
استخدمت زيت الحلبة نصحتني به وحدة لإزلة الخطوط والترهل وبالفعل نتائج روعة من الرغم انني لم اكن مداومة عليها والطريقة سهلة ادهن يالزيت واعمل مساج بنت عذاري وخاصة حركة رفع الصدر لأعلىوذلك قبل النوم وايضا غيرت الحمالات وشتريت الخفيفة للأن الحملات الخشنة ومحشوة كثيرا مع الحرارة تؤدي لتصغير الصدر المهم اتمنى ان اكون افتكم .....جربوها لن تندموا رائحة الزيت ليست قوية تزول بمجرد الاستحمام...منقول 
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive
تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي