المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 18 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 18 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
09112013
تطويل الرموش بطرق طبيعية

تعتبر الرموش وسيلة لوقاية العين من الاتربة والعوامل الجوية ،والرموش الطويلة من اسرار جمال المراة وتضيف الرموش الطويلة والسميكة مزيد من الجمال والجاذبية للمراة ،وتقدم خبيرة التجميل نورا سعيد ثلاث طرق لتطويل الرموش وزيادة سرعة نموها وكثافتها طبيعيا وهى :

1- الاهتمام بنوعية غذائك

النظام الغذائي الخاص بك هو الخطوة الأولى لتعزيز تطويل الرموش، فالتغذية السئية تؤثر سلباً على نمو الأظافر والشعر وبالطبع الرموش ففروة الرأس تنتج بروتين يسمى الكيراتين (البروتين نفسه في الأظافر).

فأي غذاء يجعل شعرك ينمو ويطول بطريقة صحية بالتأكيد يطول رموش العين ويجعلها أجمل، وعليك أن تضيفي الأغذية التي تحتوي على البروتين مثل السمك والبيض والكبد واللحوم الخالية من الدهن إلى طعامك.

لذلك من الضروري أيضا إضافة الأحماض الدهنية الأساسية وفيتامين E الموجودة في فول الصويا والأفوكادو والفاصوليا وزيت الزيتون. كما عليك شرب الكثير من الماء والإبتعاد عن التدخين.

2- تقليم الرموش

تطريف الرموش يساعدك في الحصول على رموش أطول،لكن هذا الأسلوب يتطلب منك التحلي بالصبر في انتظار أن تطول الرموش مرة أخرى

3- خلطات تطويل الرموش فى المنزل

الفازلين

يمكنك تطبيق طبقة رقيقة من الفازلين لتغذية رموش العين . يجب عليك القيام بهذا في الليل قبل النوم وبعد إزالة مكياجك؛ اخضري علبة ماسكرا فارغه واغسليها وضعي فيها القليل من الفازلين وضعي على رموشك من القاعدة الى الحافة وفي الصباح اغسليهم بالماء الدافئ

زيت الخروع أو زيت اللوز

يساعد زيت الخروع او زيت اللوز على زيادة كثافة الرموش وتطويل الرموش بسرعة وتطبق طريقة الفازلين على الرموش معة الزيوت .

إن كنتِ تبحثين عن طريقة للحصول على رموش كثيفة وطويلة بشكل طبيعيي دون ماسكرا، فعليكِ الاستعانة بهذه الخلطات مع الحرص على الاستمرار عليها لكي تحصلي على نتائج جيدة.

إليكِ طرق طبيعية لتطويل وتكثيف الرموش:

1. زيت الخروع لتطويل الرموش:
تطويل الرموش بزيت الخروع له مفعول ساحر في تطويل وتكثيف الرموش، ولكي تحصلي على نتائج سريعة في تطويل الرموش ضعي القليل من زيت الخروع على الرموش مرتين يومياً مع استخدام فرشاة الرموش لتمشيط الرموش و الحصول على نتائج رائعة.

2. زيت اللوز لتطويل الرموش:
تطويل الرموش بسرعة باستخدام زيت اللوز الحلو يضيف لمعاناً و بريقاً و يعمل على تطويل الرموش و تكثيفها، فاحرصي على وضعه على رموشك يومياً.

3. اللبن تطويل الرموش:
خذي قطعة قطن واغمسيها في قليل من اللبن ومرريها على رموشك لأن اللبن يعمل على تطويل الرموش و كذلك ترطيب وتكثيف الرموش من الجذور.

4. البصل لتطويل الرموش:
لا تتعجبي فالبصل مفيد لتطويل وتكثيف الرموش، يمكنك أن تقومي بغلي بصلة في مقدار فنجان من زيت الزيتون على أن يتم استخدام الخليط مرتين أو ثلاثة يومياً و لكن بحرص على الابتعاد عن منطقة العينين.
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive
تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى