المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 17 عُضو متصل حالياً :: 1 أعضاء, 0 عُضو مُختفي و 16 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

mrianawessa

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
08112013


افضل الكريمات للقضاء علي التجاعيد بشكل مضمون

تمّ تسليط الضوء مؤخراً في دبي على فوائد محاربة علامات تقدّم السن الفريدة التي يتمتع بها كريم Regenerist Microsculpting Cream من أولاي في خلال ندوةٍ أقيمت في "ذي إدج" The Edge في مركز دبي المالي العالمي، استضافتها الخبيرة العالمية في مكافحة علامات تقدّم السن وسفيرة أولاي د. ناينا ساشديف.

وبالتوجّه إلى الشخصيّات البارزة من وسائل الإعلام، تحدّثت د. ناينا عن أبحاثها الخاصّة المتفوّقة في مجال محاربة علامات تقدّم السن وشرحت عن الاتجاهات الرائجة حالياً في عالم المشاهير في الطبّ التجميلي، قبل أن تسلّط الضوء على الابحاث المميّزة التي تمحورت حول كريم Regenerist Micro-sculpting Cream الجديد والفوائد التي يحملها كلّها، والشهيرة بتفوّقها على كريمات قد يصل ثمنها الى ألفي درهمٍ.

وشرحت د. ناينا ذلك قائلة: "نعلم الآن من خلال أبحاث أولاي أن أحد بروتينات البشرة الطبيعية الأساسية، وهو الكولاجين، يساعد على إبقاء البشرة ناعمة ومشرقة، لكنّ الأشعة فوق البنفسجية والضر البيئي يقل مع مرّ السنين من قدرة البشرة على إنتاج هذا الكولاجين، ممّا يتسبّب بفقدانها المرونة و الثبات، فتظهر عندئذٍ التجاعيد والخطوط الرفيعة". إلى ذلك، تعاني البشرة المتقدّمة في السنّ عادةً من الجفاف ويصبح حاجز رطوبة البشرة الخارجية أقلّ مرونةً ممّا يقودها إلى المزيد من الجفاف فانخفاض إضافي في ثبات البشرة ومرونتها.

وأضافت د. ناينا قائلةً: "لنساء اليوم حريّة الاختيار بين الجراحة أو العلاجات غير الجراحية لمحاربة تقدّم البشرة في السنّ، لكنّ عدد الواتي يسعين لطرقٍ أكثر طبيعية بدأ يزداد، فهنّ يبحثن عن الحميات الغذائية والتمارين وتنشيط خلايا البشرة يوماً بعد يوم. ويقدّم الآن الكريم فائق الفعاليةMicrosculpting من أولاي نتائج مذهلة في مكافحة علامات التقدّم في السنّ. وهو يناسب تماماً منطقة العين وخطّ الفكّ والعنق، ويتفوّق على أبهظ الكريمات ثمناً المتوفّرة في السوق."

ويضمّ كريم Regenerist Microsculpting من أولاي كميّات كبيرة من تركيبات الأمينو بتيد المعقّدة amino-peptide complex ناهيك عن قوة الترطيب العالية التي يحتويها مقوّي الخلايا من الداخل الذي يجمع ما بين حمض الهيالورونيك والمواد المرطّبة المركّزة.

وتضيف د. ناينا: "يعزّز هذا الكريم إنتاج البشرة للكولاجين الطبيعي ويخفّ

ض من ظهور الخطوط الرفيعة والتجاعيد عليها بترميمه لمرونتها ورقّتها، فيساعد على استعادة الخطوط المحدّدة لوجهها." كما أنّه يسحب الرطوبة إلى خلايا البشرة السطحيّة ويحتبسها في الداخل. أمّا النتيجة فهي ترطيبٌ يقوّي خلايا البشرة من الداخل لتستعيد أكثر من عشرة ملاين خلية سطحيّة حجمها وشكلها، أي امتلاءها.

د. ناينا طبيبةٌ تركّز في عملها على التوفيق ما بين الطب التقليدي وعلم التغذية وأنظمة الجمال والأنظمة الكيميائيّة الحيويّة لتقدّم للمرضى علاجًا معدّلاً لمحاربة علامات تقدّم السن ولقد تابعت بالقول: "عندما تظهرين بشرةٍ ممتازة من الخارج، ذلك يعني أن صحّتك الجيدة ونظام غذاءكِ، وليس عنايتكِ بشرتكِ فحسب، يشكّلان جزءاً من نظامٍ متكامل لمحاربة علامات تقدّم السن. فعندما يحقّق المرء توازناً داخلياً، يؤثّر ذلك مباشرةً في مظهره الخارجي بما فيه وزنه وبشرته وطاقته. لذلك أنصح النساء بكريم Micro-sculpting Cream للعناية بشرتهنّ في الأنظمة العامة لمكافحة التجاعبد."

ويُشار إلى أنّ د. ناينا هي المديرة الطبيّة للمركز الطبيّ التكاملي للجمال المتقدّم في بحيرة أوسويغو في ولاية أوريغون الأميركيّة وقد نالت شهادة المجلس الطبّي في مكافحة الشيخوخة. كما أنّ برامجها الفريدة تمنح صحّةً جيّدة ومظهرًا حسنًا ونمط حياة متقدّم. بتعبير آخر، هي تقلب حياة المرضى رأسًا على عقب.
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive
تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى