المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 22 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 22 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
25102013
التوابل ورائحة الخشب لتعزيز الرجولة

إذا كنت تبحثين عن هدية رائعة للرجل فيجب أن تعرفي بأن العطور الرجالية تقسم إلى فئتين، فئة الانتعاش وفئة التميز، وبما أن مصنعي العطور يعرفون تماما ما يريده الرجل من العطر فقد ركزوا على الروائح الطبيعية المستخرجة من مكونات تشبه صلابة وقوة وغموض الرجل. ومن العطور التي ننصح بها:


TWIN men من آزارو
منذ عامين قدم لويس آزارو عطره التوأم NOW الذي صدر في نسختين متشابهتين أحدهما للمرأة والثاني للرجل. ومطلع هذا العام أعاد آزارو التجربة بعطر جديد يحمل اسم التوأم TWIN. تأتي قارورة عطر الرجل باللون الأسود وتحمل رائحة عطر حلو تمتزج فيه التوابل مع الفاكهة مع الأخشاب العطرية. يبرز الباتشولي من بين رائحة الأخشاب العطرية تنافسه من روائح التوابل جوزة الطيب القوية بينما تسيطر روائح التفاح والماندارين البرتقالي واللوز على الجانب الحلو الفاكهي من العطر.


L'Essence de Cerruti من شيروتي
يقدم بيت الأزياء الإيطالي العريق عطره الجديد للرجل الجنتلمان. يفتتح العطر رائحة الموالح القوية ثم ينتقل لرائحة المسك الثقيلة والتي يبرز من بينها الزعفران والعنبر مما يمنح العطر رائحة شرقية.


La Nuit de L'Homme من ايف سان لوران
بعد النجاح الذي حققه عطر لوم L'Homme لمستحضرات ايف سان لوران، يأتي عطر ليل الرجل أو لانوي دولوم ليقدم تنويعة جديدة للعطر القديم. ورغم أن قارورة العطر قد تلونت باللون الأسود الا أنها مازالت بنفس شكل قارورة عطر لوم وتقدم رائحة عطرية شبيهة بالعطر الأول تميزها رائحة التبغ الثقيلة التي تبرز من بين بقية روائح الأخشاب العطرية.
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive
تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى