شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
19102013
كيفيه اختيار ألوان المكياج المناسبة للبشرة البيضاء

اختيار ألوان المكياج المناسبة للبشرة البيضاء ليست بالمهمة السهلة، فبعض الألوان الغير مناسبة قد تجعلك أشبه بالمهرج في حين أن البعض الآخر يحول لونك إلى الباهت غير الجذاب. لذلك بإليك سيدتي بعض النصائح المهمة من خبراء التجميل حول ما يجب وما لا يجب أن تضعه المرأة صاحبة البشرة البيضاء من مستحضرات التجميل.

كريم الأساس:
اختاري كريم أساس بدرجة تتماشي تماما مع لون بشرتك ووزعي منه طبقة خفيفة للغاية على كامل بشرتك. واعلمي أن البشرة البيضاء تكون رقيقة وشفافة للغاية وهو ما قد يتسبب في بروز الأوعية الدموية من أسفل الجلد في بعض الأحيان. لذا ينصح باختيار الأنواع الخفيفة من كريم الأساس وعدم الإفراط في وضعه، كما يفضل أن تتجنبي نهائيا الدرجات الداكنة منه حتى لا تبدي وكأنك مرتدية قناعاً

الكونسيلر:
أنسب لون كونسيلر لبشرتك هو القائم على اللون الأصفر. ضعي منه أسفل منطقة العينين لإخفاء الهالات السوداء وعلى البثور للتخفيف من مظهرها الملتهب. واعلمي أن كلا من الكونسيلر وكريم الأساس سيجعلان بشرتك أكثر دفئا ويخفيان المظهر البارد لها.

أحمر الخدود:
الألوان الوردية الفاتحة والخوخية لأحمر الخدود هى الأفضل للون بشرتك ذلك لانها تملأ بشرتك بالحيوية والجمال وتجعلها تبدو متوردة ونضرة. وينصح بالإبتعاد تماما عن الدرجات الصريحة والقوية كالبرونزي الداكن او الذهبي أو النبيتي فهى ستبدو شاذة مع لون بشرتك.

القاعدة الذهبية لوضع ماكياج البشرة البيضاء هى اختيار ألوان فاتحة وهادئة لتزيد من مظهرك الأنثوي وتجنبك المظهر الباهت الذي تكون عليه البشرة.

ماكياج العين:
نفس القاعدة لابد ان تضعيها فى اعتبارك عند اختيار ألوان ظلال العين. ألوان الباستيل المشرقة ستناسبك تماما وهى تضم الوردي والروز والأزرق السماوي والأخضر الفاتح. هذه الألوان ستعطي دفئا وسحرا مميزا لعينيك بالنهار. وإذا كنت ترغبين فى أن يكون ماكياج عينيك أكثر قوة وبروزاً ضعي طبقة من الماسكارا السوداء
أما بالنسبة لقلم التحديد، فإن اللون الأسود سيناسبك تماما، ولكن فى السهرات ينصح باستبداله بالقلم البني.

وللوك كلاسيكي رائع أيضا فى السهرة، جربي المزج بين ألوان ظلال الجفون الرمادية المتدرجة على الجفن ( ماكياج سموكي ) مع أحمر الخدود البرقوي اللامع. وهما سيمنحاك لسمة انثوية رقيقة تأثر الأنظار.

أحمر الشفاه:
أحمر الشفاه وسيلة مهمة للغاية لإبراز جمال طلتك، وأنت صاحبة البشرة البيضاء لا تستغني عنه على الإطلاق وبالأخص ملمع الشفاه لانه سيكسر بياض بشرتك ويمنحها طلة رقيقة. الألوان الأنسب لبشرتك هى البيج والوردي والقرمزي. أيضا اللون الأحمر الكلاسيكي سيبدو رائعا مع لون بشرتك ولكنه أفضل للمناسبات الخاصة والسهرات فقط.
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى