بحـث
نتائج البحث
بحث متقدم
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 15 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 15 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

اذهب الى الأسفل
avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 84033
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان

كيف تختارى البنطلون الأبيض و كيفيه ارتداؤه Empty كيف تختارى البنطلون الأبيض و كيفيه ارتداؤه

29.09.13 13:40
كيف تختارى البنطلون الأبيض و كيفيه ارتداؤه

البنطلون الأبيض:






- كيف تختارى البنطلون الأبيض أو كيف ترتدى البنطلون الأبيض؟ الون البيض من الألوان المريحة ويكثر استخدامه فى ملابس فصل الصيف لأنها تعكس أشعة الشمس ودرجة الحرارة المرتفعة ..لكنه أيضاً من الألوان الصعبة فى الارتداء والاختيار، وهذه بعض النصائح المساعدة لاختيار البنطلون الأبيض لكى يكون ملائماً للجسم ولا يظهر أى عيوب به.

- العيب الأساسى الذى يظهر مع البنطلون الأبيض هو
السمنة أو امتلاء الجزء السفلى من الجسم، فكلما كان البنطلون طويلاً كلما كان ذلك أفضل بحيث يصل إلى الكعبين او أطول قليلاً .. أما البنطلونات البيضاء القصيرة تجعل الجسم متلئاً والابتعاد عنها أفضل.

- لكى يبدو البنطلون الأبيض أكثر جاذبية ينبغى اختيار الحذاء الملائم معه وهذا بالنسبة للسيدات، فارتداء الكعب العالى بالاختيار الصحيح لكى يبدو البنطلون أكثر جاذبية. عليكِ باختيار الصندل الفضى بالكعب العالى أو (Round Toe Pump)

- اختيار الموضة أو النمط الذى يلائم نوع الجسم، فإذا كانت النحافة هى السمة الغالبة على الجسم فاستخدام "الجينز" الضيق بالاختيار الصحيح، أما لمن يعانون من السمنة فالبنطلون الأبيض الذى يحتوى على (Pinstrip). الفتاة الطويلة ترتدى البنطلون الأبيض الواسع مع ثنية بسيطة للبنطلو من أسفل.

- عدم القلق من ارتداء الون الأبيض فى الجزء العلوى مع البنطلون الأبيض وخاصة إذا كان لون البشرة برونزياً داكناً، ولتكن السترة قصيرة وبها نثار معدنى أو سترة طويلة فقد تكون ملائمة أيضاً.

- الألوان الأخرى مطلوبة مع البنطلون الأبيض بل وتظهره مثل سترة سوداء قصيرة من القماش الش مع قلادة من الون التيركواز.

- الون الأبيض من الألوان التى تضفى أناقة لصاحبها .. لذا فمن الأفضل ارتدائه ليلاً للحفلات أو لدعوات العشاء .. ولا تنسى أو الفتاة حمل حقيبة أنيقة معه.
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى