المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 15 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 15 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
25092013
زيت جوز الهند لبشرة شابة

يعتبر حمض اللوريك العنصر الرئيسي في زيت جوز الهند مما يجعل منه مضاد طبيعي للفيروسات وللجراثيم والبروتوزوا، فتركيبة جزيئيات زيت جوز الهند الصغيره تساعدها علي الاختراق والتغلغل داخل طبقات الجلد والأنسجة الضامة بسهوله حيث يبقى الجلد قويا مرنا ولا يجف.

ويشكل زيت جوز الهند علاج طبيعي لكثير من المشاكل بما في ذلك تجاعيد الجلد وبالتالي يحافظ على شباب البشرة وخصوصا تحت العينين حيث يشد الجلد المترهل ويبقيك سيدتي بمظهر أصغر سنا، لذلك، ادهني منه أسبوعيا 3 مرات على الأقل على واتركيه على الجلد لحوالي ساعتين على الأقل، وستدهشين من النتيجة.

كما يمكنك سيدتي استعماله كقناع منظّف لوجهك، لأنّه سيخلصّك من البكتيريا التي تعلو بشرتك، ويعيد الحيويّة إليها، ويقشّرها مزيلاً ترسبّات الأوساخ والجلد الميّت من طبقتها الخارجيّة.

ويؤدي زيت جوز الهند دوراً في إزالة الماكياج خصوصاً مكياج العيون فهو لطيف على البشرة، ويسهل امتصاصه، ويمكن أن تضيفيه إلى ماء الاستحمام، فهو سيخفف من جفاف البشرة، خصوصاً عند كعبي القدمين.


هاجس الجمال هو أكثر ما يشغل النساء مما أدى الى تدفق مختلف منتجات العناية بالبشرة في السوق. وتعتقد كثير من النساء أن هذه المنتجات سوف تجعلها تبدو شابة وجميلة، حتى مع تقدمهم في السن. ولكن، بدلا من اختيار هذه المنتجات القائمة على المواد الكيميائية، هل فكرت في استخدام شيء أكثر طبيعية ومفيدة؟ نحن نعرف مسبقا فوائد زيت جوز الهند للشعر، ولكن هل تعلمين أنه المفيد أيضا لبشرتك. دعينا نلقي نظرة على كيف يصنع زيت جوز الهند العجائب لبشرتك.
ترطيب البشرة ومكافحة الشيخوخة

زيت جوز الهند يوفرللجلد المواد المضادة للتأكسد الطبيعية ليحافظ على ترطيبه. زيت جوز الهند مفيد أيضا في تقوية الأنسجة تحت الجلد، فهو يحتوي على نوع فريد من الأحماض الدهنية تسمى الأحماض الدهنية متوسطة السلسلة. تعمل هذه الأحماض على تقوية الأنسجة الضامة وتساعد أيضا في تقشير الخلايا الميتة. كما أنه يساعد في إزالة أو تخفيف التجاعيد وبقع الشيخوخة. ادهني بشرتك بالقليل من زيت جوز الهند بعد الاستحمام مباشرة.
علاج مشكلات البشرة المرضية

زيت جوز الهند مضاد للبكتيريا وللفطريات ومضاد أيضاً للالتهابات، مما يضفي عليه بعض الصفات الشفائية المذهلة. يمكن استخدام زيت جوز الهند لعلاج الكدمات، ولدغ الحشرات، والحروق، والحساسية وغيرها الكثير مشاكل الجلد. بالإضافة الى معظم الأمراض الجلدية مثل قدم الرياضي، داء السعفة، والطفح الجلدي كما أنه يسبب انخفاضا في الأكزيما والتهاب الجلد والصدفية.
علاج مشكلات البشرة الجمالية

يمكن استخدام زيت جوز الهند لتقليل ومنع حب الشباب. كما أنه يساعد أيضا في منع أو تخفيف علامات التمدد، فضلا عن الحد من الانتفاخ تحت العين والتجاعيد. زيت جوز الهند هو مزيل جيد للماكياج فضلا عن كونه مرطب فعال للشفاه.
اضافة طبقة واقية لبشرتك

فائدة مدهشة أخرى من زيت جوز الهند لبشرتك. فهو يضيف طبقة واقية لبشرتك وذلك بسبب الأحماض الدهنية الفريدة من نوعها الموجودة به مما يجعله يعمل كحاجز ضد الجراثيم والطفيليات. ليس هذا فقط، كما يوفر طبقة واقية فعالة ضد الآثار الضارة لأشعة الشمس، لذلك يمكن أن تستخدميه كواقي من الشمس. زيت جوز الهند هو مرطب طبيعي لبشرتك ويمكن استخدامه أيضا في علاج حروق الشمس.


مع هذه المزايا الفريدة لزيت جوز الهند بالإضافة الى كونه مادة طبيعية تماما ومتاحة بسهولة، يمكنك استخدامه بدلاً من منتجات العناية بالبشرة القائمة على المواد الكيميائية. استخدمي زيت جوز الهند يوميا لتألق بشرتك والتخلص من علامات الشيخوخة.
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive
تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى