شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
20092013
بالصور تمارين رياضيه لتنحيف المؤخرة


تمارين رياضيه لتنحيف المؤخرة
ان اتباع نظام غذائي صحي هو بالاكيد مفيد للحصول على الوزن المثالي لاي شخص ، فهي تعمل على حرق السعرات الحرارية في الجسم ككل اي من كل اماكن الجسم . ولكن لا يساعدنا الرجيم في اغلبة على تنحيف او شد اماكن معينة في اجسامنا ، حتى نحصل في ذلك على الجسم المصقول الذي نسعى له ، هنا يأتي دور الرياضة ، فالرياضة اشكال و انواع كثيرة ، يمكن من خلالها اختيار شكل الرياضة التي نرغب في التركيز على منطقة بعينها في اجسامنا .


وهنا اليكي مجموعة تمارين رياضية تعمل على تنحيف المؤخرة ، و لاحظي الفرق في اقل من اسبوعين ان مارستي هذه الرياضة 3 مراث اسبوعيا على الاقل :

1-  التدريب الأول
قومي بالاستلقاء على الارض م استقامة الساقين ، قومي برفع الساقين و الجزع للاعلى ، ثم قومي بتحريك الساقين بالتبادل للامام ، تدريجيا زيدي من سرعة التدريب حيث انها تقوي بذلك العضلات لتخسيس الارداف .

2- التدريب الثاني
استمري على الوضعية السابقة ، و اسحبي الساقين بالتبادل نحو الجزع  ، و لكن مع مراعية الاستقامة الكاملة .

3- التدريب الثالث
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
ثبتي الذراعية على الارض و ارفعي الوسط للاعلى ببطئ ثم انزليه. بامكانك عمل هذا التمرين مع رفع احدى الساقين للاعلى و الاخرى تبقى على الارض ثم قومي بالتبادل بين الساقين .

4- التدريب الرابع
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
قفي و ظهرك باتجاه الحائط ثم ابدئي بالنزول للاسفل باستخدام الركبتين الى ان تصلي الى وضعية الجلوس على شكل كرسي ثم اصعدي مرة اخرى ، قومي ببطئ بعمل هذا التمرين ، يساعد هذا التدريب في سرعة حرق الدهون لتخسيس الارداف .
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى