المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 9 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 9 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
31082013
برنامج ليوم واحد لطرد السموم من الجسم
تتعرض أجسامنا في عصرنا الحالي إلى الكثير من المواد الكيماوية الضارة بصحة أجسامنا سواء عن طريق الهواء الذي نستنشقه أو الطعام الذي نأكله ، وكل هذا هو ضريبة المدنية الحديثة التي نعيشها.
عوادم السيارات تحمل الكثير من الملوثات ولا غنى لنا عن السيارات، الأطعمة المعلبة بصورة عامة تحتوي على الإضافات الكيماوية المختلفة منها لحفظ الطعام طازجا وطريا ومنها ما يمنع تأكسد وفساد الطعام ومنها ما يضفي اللون الجذاب ، كل هذه الإضافات وان كان ليس لها تأثير مباشر ولكن مع طول الوقت فإنها تتراكم بالجسم بالتدريج.
فلا عجب أن حوت أجسامنا وسرى في دمائنا خليط واسع من مشتقات الكيماويات الصناعية مثل بقايا المبيدات الحشرية والإضافات الغذائية وبقايا المعادن الثقيلة وحتى آثار الأدوية الكيماوية.
إن هذا الطيف الواسع من المواد الضارة والتي تتراكم وتترسب مع مرور الزمن بالجسم تترك آثارها لذا يجب علينا التخلص منها قدر المستطاع وهذا ما نود أن نوضحه في الأسطر القليلة القادمة.


في الحالات الطبيعية يقوم الجسم بطرد السموم إلى خارج الجسم عن طريق الكلية أو الجهاز الهضمي أو الجهاز التنفسي أو حتى عن طريق الجلد والعرق.
وكذلك يقوم الجسم بتحييد بعض السموم وذلك بتحويلها إلى مواد غير ضارة بالجسم وذلك عن طريق الكبد والجهاز الليمفاوي الموزع بالجسم . هذا بالحالات الطبيعية ولكن في ظروف الحياة العصرية فان الجسم يتعرض لما هو اكبر بكثير من طاقته على التعامل مع هذه السموم.
لذا يجب مساعدة أجسامنا بطرق مبتكرة للتخلص من هذه السموم وطردها خارج الجسم وتنقية الجسم لإعادة الحيوية والنشاط وزيادة مناعة الجسم للأمراض.


تنقية الجسم والطب البديل
لقد أولت الكثير من فروع الطب البديل اهتماما واضح بتنقية الجسم فمثلا بالطب الصيني التقليدي حيث حاول الصينيون القدماء تنقية الجسم من السموم حتى بذلك الزمن القديم الذي لم يكن فيه الكيماويات الحديثة وذلك لاعتقادهم بان تنقية الجسم يساعد في إطالة العمر وشحذ الذهن وإبعاد الأمراض عن الإنسان ، وتركوا لنا اليوم أعشابا معينة حدودها لتوصف للشخص الذي يريد ان ينقي جسمه من السموم
ونفس الشيء بالنسبة للطب الهندي القديم (ايورفيدك) الذي وضع نظاما لتنقية الجسم وطرد السموم من الجسم وذلك باستخدام الأعشاب والتدليك بالزيوت العطرية واستخدام حمامات البخار
أما في وقتنا الحاضر فينصح المتخصصين في الطب البديل باتباع نظام غذائي لمدة يوم واحد أو لعدة أيام.
صمم هذا النظام ليعطي الجسم الفرصة للتخلص من هذه السموم في ظروف افضل ويمكن أعضاء الجسم للعمل بكفاءة أعلى للتخلص من السموم ، فيقوم الجهاز الليمفاوي بالجسم بتنظيف الخلايا وتقوم الكلية بتنقية الدم ويقوم الجلد بإخراج السموم من خلال العرق.


برنامج اليوم الواحد لتنقية الجسم وطرد السموم
هو برنامج لمده يوم واحد يمكن اعادته كل ثلاثة شهور و يمكن لأي إنسان تطبيقه حيث انه سهل ولا يحتاج لجهد ويمكن تطبيقه ايام العمل العاديه دون الحاجه لاجازه خاصة.
بعد الاسـتيقاظ
اشرب كوب الى كوبين ماء دافئ معصور فيه نصف ليمونه
الإفطار
فاكهة مقطعة أو مهروسة ( التفاح أو العنب أو الكيوي أو المانجو أو الكمثرى ) كل حتى تشبع.

برنامج ليوم واحد لطرد السموم من الجسم

الساعة العاشرة

شاي أعشاب مثل البابونج أو النعناع

برنامج ليوم واحد لطرد السموم من الجسم

الغداء
سلطة خضار مثل الخس والملفوف والجزر

برنامج ليوم واحد لطرد السموم من الجسم

المساء
سلطة خضار – وسلطة فواكه

برنامج ليوم واحد لطرد السموم من الجسم

قبل النوم
شاي أعشاب مثل البابونج أو النعناع
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive
تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى