شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
30102010
تفتقر البشرة في وقت ما من السن الى الإشراق والحيوية التى طالما تمتعت بهما فى سن صغير، لذا فهى بحاجة الى عناية خاصة واختيار دقيق لمستحضرات التجميل .

ولكى تتمتعى بلوك مميز يظهرك أكثر شبابا ويخفي سنوات عمرك ويجعلك تبدين فى جمال فتاة لم تتخط بعد سن العشرين ، اتبعى الخطوات التالية



1- ضعى طبقة من الكونسيلر " خافي العيوب" أسفل عينيك ثم وزعيها على بشرتك بطرف إصبعك. وذلك لتفتيح منطقة العين وإخفاء الهالات السوداء والتجاعيد. ولأفضل النتائج ضعى طبقة من خافي العيوب على الحبوب المنتشرة فى الوجه.



2- ضعى طبقة من البودرة على الوجه والرقبة مع التركيز على المناطق المليئة بالحبوب والتجاعيد ثم وزعيها جيدا على البشرة باستخدام فرشاة مناسبة.



3- وبالنسبة للخدود، اكتفى بوضع القليل من البودرة البرونزية على عظمتي الخدين لتحصلى على إشراقة طبيعية مميزة تتميز بها فتاه العشرين.

4- أما بالنسب للعينين، فابدئي بتغطية جفونك بظل جفون كريمى اللون لتفتيح منطقة العين، ثم ضعى طبقة من ظل الجفون البنى على الجفن المتحرك - بدءا من الركن الداخلى للعين الى الطرف الخارجى لها- و أسفل خط الرموش بحيث يبدأ من الجزء الداخلى للعين وينتهى عند منتصف العين. و لأفضل النتائج ضعى طبقة أخرى من ظل الجفون الكريمى اللون واخلطيها مع الظل البنى باستخدام طرف الإصبع .



5- وأخيرا، ضعى طبقة من الماسكارا ثم انتهى من هذا اللوك بوضع طبقة من ملمع الشفاه الشفاف.


:flower: منقووووووووووووول بس مش فاكرة منين :flower:

مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

تعاليق

avatar
تسلم ايديكى يا قمر تحفه
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى