استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
16082013
كيفيه تثبيت وزنك بعد الرجيم ؟




مشكلة العديد ممن يتبعون الرجيم و ينجحون في إنقاص أوزانهم، أنهم للأسف لا يستطيعون الاحتفاظ بالوزن الذي وصلوا إليه، لأنه بمجرد الانتهاء من إتباع الرجيم، و العودة إلى العادات الغذائية القديمة، يبدأ الوزن في الازدياد مرة أخرى.


إذن ما هي الطريقة المثلى للحفاظ على الوزن الذي استطعت الوصول إليه بعد الرجيم. إليك هذه النصائح التي ستساعدك على تحقيق حلمك و الحفاظ على وزنك لأطول فترة ممكنة.



ابتعدي عن تناول الخبز الأبيض و حاولي اختيار المواد الغنية بالألياف و بالدقيق الكامل كالخبز الأسمر، و كل ما هو مصنوع منه الدقيق الكامل. حاولي تجنب تناول الطعام خلال الليل، و إن أحسست بالجوع فحبذا لو تكتفين بحبة فاكهة، أو القليل من الخبز الأسمر مع الجبن، قبل النوم بساعة على الأقل.


تجنبي الإكثار من الملح في وجباتك، لأنه يعمل على تخزين الماء بجسمك، و بالتالي يظهرك أكبر حجما. لا تكثري من استعمال الدهون و الزيوت خلال الطبخ، و الاكتفاء بملعقة واحدة فقط عند طبخ وجباتك. اشربي 10 أكواب من الماء يوميا على الأقل، و تجنبي شرب الماء خلال الطعام.


إن كنت مدعوة لعشاء أو لسهرة و كنت مجبرة على تناول الطعام رفقة أصدقائك، اكتفي بتناول سلطة طعام أو حساء، شريطة تناوله باكرا.

مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive
تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى