المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 18 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 18 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
05082013
استخدام الديكور لتوليد الطاقة في منزلك

علم الطاقة وقوانينها أصبحت من المواضيع التي تطرق كل جوانب حياتنا، وقد وصلت إلى تصميم المنـازل وديكوراتها، فما رأيك بالحصول على تصميم عصري لمنـزلك مراعياً أحدث نظريات وقوانين الطاقة
الألوان والصور: الأخضر والأزرق هما أكثر الألوان توليداً للطاقة الإيجابية حسب العلماء، فاحرصي على وجودهما في ديكورك وأثاثك، ولزيادة كمية هذه الطاقة في المكان احرصي على تعليق عدد من اللوحات والاكسسوارات بألوان متقاربة على الجدران، ينصح خبراء الطاقة كذلك بتعليق عدد من الصور العائلية الملتقطة في أجواء مرحة ومناسبات سعيدة.
الخضرة والزرع: ضعي النباتات الخضراء المنعشة في زوايا الغرف مع تحف كريستالية أو زجاجية لتعكس المزيد من الضوء، لنشر المزيد من الطاقة الإيجابية المفيدة عاطفياً وجسدياً، اختاري الكريستال بألوان الوردي أو الأخضر أو الأصفر، أما الزجاج الأزرق فهو يعزز صفاء الذهن والهدوء.
داخل المنـزل: نظافة المنـزل وأثاثه أمر أساسي لجلب القوة والطاقة إليه، تخلصي من الفوضى واجعلي الغرف منظمة؛ فالفوضى تعرقل انسياب الطاقة الإيجابية داخل منـزلك.
قوة الماء: الماء المتحرك من أهم عناصر علم الطاقة، وهو في عالم الديكور يتمثل في النوافير، فوجود نافورة داخل المنـزل أو حتى في حديقته يوفر لك مصدراً قوياً للطاقة، فقط تجنبي وضع نافورة المياه في الجهة الشمالية الشرقية من المنـزل.
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive
تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى