شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
04082013
نصائح لتمارسي التمارين الرياضية دون تعب

الاستمرار على ممارسة التمارين الرياضية ليست بالأمر الهين، لذلك نقدم لك مجموعة من النصائح التي تساعدك للحصول على وزن مثالى دون ملل او تعب من التمارين .

تجنبي المرآة

تجنبي النظر إلى المرأة اثناء اداء التمارين لأن ذلك يشعرك بالتعب و الإرهاق بعد 30 دقيقة تقريبا من بدء التمرين .

استخدمي الزيوت العطرية
احرصي قبل الذهاب إلى الجيم على مزج قطرات من زيت الروز ماري في القليل من الماء، وانثري على ملابس الرياضة المقرر ارتداؤها أثناء أداء التمارين، فهى تبعث النشاط والحيوية إلى الجسم .

الاستماع إلى الموسيقى
قبل الذهاب للصالة الرياضية أعدي قائمة الموسيقى والأغاني المفضلة لديك، حيث وجد ان الأشخاص الذين يستمعون للموسيقى الصاخبة أثناء أداء التمارين، يكونون أكثر حيوية من نظائرهم الذين يتدربون على الآلات الرياضية بلا إيقاع.
كما أن نوع الموسيقى يفرق كثيرا في هذه الحالة، فاحرصي على اصطحاب الأغاني ذات الإيقاع السريع والقوي، وابتعدي عن الأغاني الناعمة، فالهدوء غير مستحب في هذا الموقف.

فكر في شخص يزعجك
تخيل وأنت تمارس التمارين الرياضية سواء في قاعة الآيروبكس أو على الآلات الرياضية، الشخص الذي طالما كان يزعجك ويسبب لك المتاعب دائما، فذلك يحفزك على بذل مجهود أكبر
فمجرد تفكيرك أن الشخص الذي يزعج يدخل معك في ماراثون أو بجوارك في الصالة الرياضية، سيجعلك تبذل مجهودا أكبر للفوز عليه، هذا الأسلوب على الرغم من غرابته فور سماعك له، إلا أنه يعمل على إخراج شحنة الغضب التي ربما تكون تملأ صدرك وتوتر أعصابك، بخلاف كمية السعرات الحرارية التي سوف تحرق في سبيل هذا التفكير.
شرب الماء أو العصائر

عندما تشعرين بالعطش والجفاف أثناء ممارسة الرياضة، تناول الماء و العصائر لأن استمرارك في التمرين بدون ماء يجعلك تشعرين بالإجهاد .
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى