المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 3 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 3 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
24072013

أسرار الصحة والرشاقة لكي ولأسرتك

الأمر ليس بصعب على الأطلاق ولا هو لغز تسكني به ولا تعرفي مفاتيح حل رموزه انها فقط بعض النصائح المقدمة لكي سيدتي لتتعرفي بشكل كبير على اسرار ومفاتيح الوصول إلى الرشاقة لكي ولأسرتك من خلال التمارين الرياضية والأطعمة المناسبة وبشكل علمي صحيح ….



تعتبر طريقة الطهي وكيفية التعاطي مع كل وصفة، مفتاحاً رشاقتكِ وصحة عائلتكِ، خصوصاً في شهر الصيام. وفي هذا التقرير نقدم لكِ بعض الخطوات الهامة التي تساعدكِ في الحصول على أشهى المأكولات مع ضمان الحفاظ على المواد المغذية الجيدة في داخلها:
• تخلي عن السلطات الجاهزة سواء للسلطات أو لغيرها من الأطباق، لأنها غنية بالدهون والملح، وحضري صلصات منزلية خفيفة وغير دسمة بالإعتماد على زيت الزيتون والليمون الحامض.
• فكري بوصفات تعتمد على الأسماك لأنها صحية وتحتوي على الأوميغا 3 المهم لصحة القلب والشرايين، شرط أن لا يتم قليها بل شيها في الفرن.
• سلق الخضار بواسطة المياه يؤدي إلى خسارة العديد من الفيتامينات خاصة تلك التي تذوب بالمياه، كالفيتامينين C و B المضادين للتأكسد.
• يمكنكِ الإستفادة أيضاً من جميع الفيتامينات الموجودة في الخضار، عبر طهيها بواسطة البخار، أو شيها بالفرن من دون إضافة الزيوت إليها. فعدم وجود الزيوت يجعلها صحية أكثر.
• غيري عادة إضافة الزيوت إلى الطبخ أثناء طهي الطعام. ولا تضيفي الزيت إلا بعد رفع طنجرة الطعام عن النار كي لا يتحول إلى دهون مشبعة جراء تعرضه للحرارة، فيصبح مضراً.
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive
تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى