شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
25102010
هل تسائلتى يوما لماذا يكذب زوجك؟
ربما يكذب زوجك لضعف فى شخصيه أو ربما لخوفه من ردة فعلك


By rollaamazo at 2010-10-25


فكثيرا ما يضطر الزوج و يلجأ للكذب على زوجته في كثير من أموره الخاصة , فيخفي عليها مثلاً زياراته لأصدقائه و أماكن تسليته معهم و قد يخفي عليها أعماله الخاصة أو صرفه على أهله و هناك أمور كثيرة يلجأ الزوج للكذب فيها على زوجته ولكن ألم تسأل الزوجة نفسها ذات مره لماذا يكذب عليها زوجها كثيرا ؟؟

أنا سأجيبك سيدتي و أقول لك بأنك أنت من تجبرين زوجك للكذب عليك و ذلك بأسلوبك الجاف و المفتقر للمرونة في معرفة أخباره و تحركاته و أهم من ذلك كله إظهار غيرتك الشديدة عليه بشكل منفّر و مزعج و شكوكك الزائدة عن حدها و التي غالبا ما تكون في غير محلها سيدتي إن أكثر ما ينفر الرجل من زوجته الشر و النكد و العصبية و التشكيك بأخلاقه . بإمكانك أن تعرفي كل شيء عن زوجك عندما تتوددين له بأعذب كلمات الحب و الحنان أشعريه بخوفك عليه عندما يغيب عن البيت لفترة طويلة و إنك ترغبين بمعرفة وجهة خروجه حتى تطمأنين عليه لا لأنك تشكين بأنه من امرأة غيرك . هاتفيه من فتره لأخرى و لتكن فترات متباعدة حتى تخبريه بأنك اشتقت إليه و أنك تتوقين لرجوعه بفارغ الصبر لا لتخبريه بأن الأولاد قد أزعجوك بفوضتهم و أنك تنتظرينه ليهدأ من شقاوتهم .


By rollaamazo at 2010-10-25

دعي الصراخ و العصبية جانبا و قومي بإيصاله حتى باب المنزل و أساليه عن مشواره الذي عزم عليه بهدوء و حنيه و قبله لا ينساها طوال فتره غيابه عن المنزل ليرجع و هو بشوق لغيرها عند استقباله بكل بشاشه و هدوء أعصاب .

عزيزتي قد يلجأ كثير من الرجال للعناد و الكيد عندما تتبعي أسلوب التحقيق المنفر معه و سيقوم بحركات متعمده لقهرك رداً على أسلوبك الجاف معه . قد يلجأ للسهر مع أصدقائه خارج المنزل و لأوقات متأخرة من الليل تجنبا لمشاكلك و نكدك .

أجعلي من بيتك سكنا له و بكل ما تحمل هذه الكلمة من معنى . ناقشيه و تفاهمي معه بحب و وابتعدي عن الشك و الغيرة فهي تدمر الحياة الزوجية .

لا تجبريه لأن يتطلع لغيرك فما عند غيرك هو حتما عندك و لكن الأمر يحتاج لذكاء منك فعندما تستقبليه بحفاوة و تعامليه بلطف و تهيئي له كل مستلزمات الراحة من مأكل و مشرب و أهم من ذلك كله مظهرك الأنيق المتجدد و ابتسامتك التي ينبغي أن لا تفارق وجهك .


By rollaamazo at 2010-10-25

أجعلي أولادك ينامون بوقت مبكر و لا تناقشي أمورهم معه بوقت راحته , أجعلي من جلسته معك جنّه يحلم بالرجوع إليها كلما أبتعد عن البيت و صدقيني لن يلجأ زوجك للكذب عليك أبدا أو للبعد عنك لغيرك طالما أتبعتي نصائحي تلك .

و أتمنى لكم عيشا سعيد و هنيا

منقول
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

تعاليق



Uploaded with ImageShack.us
avatar
جميييييييل جدا يا ملكة


Uploaded with ImageShack.us
avatar
حلو اوى يا رغــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــدة
والله يا جماعة المفروض نفترض حسن النية دايما مع ازواجنا ونفكر بالمنطق والعقل ونعرف انهم بشر وارد يخطئوا ويخافوا علي شكلهم من الخطأ وعامة مش احنا الي هنحاسبهم لو كدبوا ربنا موجود ومش بيعدي اي حاجة المهم الواحدة تعمل الي عليها وتراعي ربنا فيه وربنا الي هيجازيها خير ان شاء الله وربنا يكرمنا ويوفقنا يارب ويهدي ازواجنا لينا
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى