المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 9 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 9 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
28062013

مستحضرات فعالة لإخفاء الهالات السوداء للبشرة السمراء



ينصح خبراء التجميل النساء اللواتي يحاولن إخفاء الهالات السوداء تحت العينين بالحصول على خافي العيوب المناسب وإلا زادت حدة المشكلة، لأن لون البشرة تحت العينين وفي باقي الوجه سيكون مختلفاً.

وقد اختار لك الخبراء عدة مستحضرات لإخفاء الهالات السوداء الخاصة بالبشرة السّمراء منها توش إكلا من إيف سان لوران Yves Saint Laurent Touche Eclat وهو خافٍ مثالي للعيوب والهالات السوداء حيث يحظى بشعبية كبيرة ويُحقق مبيعات هائلة.

بالإضافة إلى خافي العيوب الكريمي من بوبي براون Bobbi Brown Creamy Concealer الذي يتمتّع بتركيبة غنية ومرطبة تخدم غايتين في الوقت نفسه؛ فتُبعد النظر عن التّجاعيد وتتحلّى بفاعليّة في مجال إخفاء الهالات السوداء.

وثمة مستحضر يعمل على إخفاء أصغر العيوب هو سيكريت كاموفلاج من لورا مرسييه Laura Mercier Secret Camouflage. وأفضل ما في هذا المستحضر هو أنه متوفر بلونين، يمكن مزجهما للحصول على التدرّج الذي يتناسب مع لون البشرة الطبيعي ويقدم لك الطلة التي لطالما رغبت بها.

وتقدم لك ميبيلين نيويورك إصبع إخفاء العيوب Maybelline New York Cover Stick وهو يشبه أحمر الشفاه، ما يجعل منه منساباً، وهو للنساء اللواتي ترغبن في الاحتفاظ به في حقيبة اليد. وهو جيد في إخفاء الهالات السوداء، بالإضافة إلى عيوب أخرى.

أما ذو بالم تايم بالم The Balm Time Balm فإنه يعمل كمرهم عجيب بفضل تركيبته الفعالة التي تغطي العيوب والهالات السوداء وتمنحك إطلالة مشرقة.

مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive
تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى