المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 14 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 14 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
04062013

مكملات الكالسيوم وفيتامين دي غير مفيدة لكبار السن

النساء الكبيرات في السن اللاتي يعتمدن كثيرا على مكملات الكالسيوم وفيتامين دي لتقوية عظامهن يجب أن يفكرن جيدا في الفوائد الصحية التي تجلبها هذه المكملات. فوفقا لسلسلة من الابحاث، بقيادة خبراء في مجال الصحة، قد لا يكون لهذه المكملات أي تأثير جيد أو ربما تأثير ضيئل على تحسين الصحة العظمية.
وفقا لمجموعة استشارية حكومية، وبالاستناد الى نتائج عينة من النساء اللاتي دخلن مرحلة سن انقطاع الدورة الشهرية وتناولن مكملات منخفضة من الكالسيوم، فشلت العينة في تحقيق نتائج جيدة، والاسوء من ذلك، زادت جرعات الكالسيوم (1000 ملغرام) و فيتامين د (400 وحدة دولية) من خطر تطوير حصى الكلى.
وتعتبر هذه المغذيات اساسية للحصول على تركيبة عظام قوية بالاضافة الى تناول حمية صحية والاستمتاع بقدر كاف من اشعة الشمس الصحية. وفي حالة ترقق العظام ونقص الفيتامين يمكن للاطباء زيادة الجرعة حسب ما يروه مناسبا، مع هذا، وعند النساء اللاتي تخطين سن انقطاع الدورة الشهرية، كانت المكملات لا توفي بكامل تأثيراتها الجيدة. ولا يوجد دليل قوي وكامل على ان هذه المكملات يمكن أن تجعل العظام اقوى واكثر صحة اذا اخذت قبل سن انقطاع الدورة الشهرية، أو اذا ما كانت تعمل بنجاح مع الرجال فقط.

الكالسيوم وفيتامين دي لا تعالج ترقق العظام
هذه النتائج غير المتوقعة غالبا ما تتعارض مع ايمان عميق وقديم بأن مكملات الكالسيوم وفيتامين دي هي افضل اختيار لمحاربة هشاشة العظام بدون آثار جانبية.
هذا ويحث الخبراء كبار السن الاكبر من سن 65 عاما بتناول اقراص فيتامين دي كل يوم، بدون أن يتجاوزوا جرعة 25 ميكروغرامات أو 1000 وحدة دولية. مع ذلك، هذا لا ينطبق على الاشخاص الذين تعرضوا للكسور ويجب معالجة كل حالة على حدى.
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive
تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى