المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 13 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 13 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
29052013

نصائح للعروسه لكيفبه التخلص من توترك

ليس هناك من عروس الا ومرت بحالة من التوتر التي تسبق موعد زفافها بأيام او بأشهر،وتزداد باقتراب موعد الزفاف.فتصبح العروس عصبية ومتوترة واما تفقد شهيتها على الطعام او تشعر انها غير قادرة على السيطرة على شهيتها …
وتوتر العروس هو شعور طبيعي تعيشه كل صبية في هذه المرحلة من حياتها،لكن يجب ان لا يترك للتوتر مجالاً للسيطرة على حياة العروس وليحرمها من اخر ايام تمضيها في منزل اهلها بسعادة…
ومما لا شك فيه ان التوتر والخوف يزيدان قلق العروس في يوم زفافها مما يؤدي في بعض الاحيان الى منعها من الاستمتاع بليلة العمر المميزة خاصة اذا وصلت لهذا اليوم وهي تشعر بالتعب والاجهاد الامر الذي سيفقدها بريقها وحيويتها.
من هنا لا بد من تقديم افضل النصائح لتخليص العروس من توترها :
النوم ساعات كافية حتى يحصل الجسم على الراحة الضرورية،وتحصل البشرة على الاشراق والتوهج.
تناول الطعام الصحي الغني بالفيتامينات الضرورية لنشاط وحيوية الجسم،والاكثار من تناول الخضار والفاكهة،وشرب العصائر الطبيعية والابتعاد من الاكل السريع والمشروبات الغازية .
التركيز على المأكولات والمشروبات الغنية بالفيتامينات والمعادن المسيطرة على التوتر والمحاربة للاجهاد مثل الموز ولحم الدجاج والسمك والحليب الخالي من الدسم وعصير البرتقال والفراولة والبطاطا والاناناس.
شرب كمية وافية من الماء يومياً، لتحسين اداء الجهاز الهضمي لدينا وصيانة جمال البشرة.ولتخليص الجسم من السموم الموجوده فيه والتي تزيد من توتره.ولابعاد العروس عن ترطيب جسمها بالمشروبات الغازية غير الصحية .
التركيز على تناول المشروبات الساخنة مثل شاي اليانسون والبابونج والنعناع والخزامى.
تناول الوجبات الثلاثة بانتظام ويومياً .
الابتعاد عن المشروبات التي تزيد التوتر والتي تحتوي على السكر والكافيين مثل القهوة والشاي والمشروبات الغازية،فانها تتسبب بالتوتر الشديد خاصة اذا اخذت بكميات كبيرة.
ممارسة رياضة المشي والهرولة في مكان ما في الطبيعة او على شاطىء البحر مع صديقتك المفضلة او مع خطيبك او اي شخص تشعرين معه بالراحة.فالتمارين الرياضية تخلص الجسم من التوتر وتمده بالراحة.
الابتعاد لساعة او اثنتين يومياً عن كل ما له علاقة بتفاصيل حفل الزفاف والتحضيرات،مارسي اي من هواياتك بكل سعادة.
كوني منظمة وتعاطي مع الايام التي تسبق يوم زفافك بكل هدؤ وتنظيم،فكلما كنت منظمة كلما اصبحت قادرة على التعاطي مع التفاصيل بسرعة واتقان.
قسمي مهمات تحضير حفل الزفاف على القريبات والصديقات المقربات وحتى على اهلك وشريكك،فاذا تولى كل واحد منهم مسؤولية صغيرة فأن لائحة المهمات اليومية التي عليك القيام بها ستصبح اصغر.
اخضعي نفسك لجلسات تدليك رائعة تخلصك من التشنجات التي تصيب جسمك.فأنها ضرورية لكل عروس للحصول على الراحة النفسية والجسدية معاً.
كوني سعيدة،وفكري بايجابية بهذا اليوم،وانظري اليه من منظار اخر،انه اليوم الاسعد في حياتك وعليك ان تكوني مشرقة فيه لا متوترة.
*كيف تعرف العروس اذا كانت تعاني من الاتوتر والتعب والاجهاد:
من اهم العوارض هي:
الارق وقلة النوم.
وجع في الرأس.
وجع في المعدة.
قلة التركيز.
العصبية الزائدة.
الاكتئاب.
التردد.
تعكر المزاج.
القلق.
الابتعاد عن الاجواء الاجتماعية.
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive
تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى