شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
27052013

5 طرق لتحدي ذوبان المكياج في الطقس الحار

مع ارتفاع درجات الحرارة تتوقف بعض الفتيات عن استعمال


مع ارتفاع درجات الحرارة تتوقف بعض الفتيات عن استعمال الماكياج لتجنب الاحراج الناجم عن تلف المستحضرات أو ذوبانها عن الوجه. تقدم بريت فريدمان، هذه الإستراتيجيات للحفاظ على ماكياج جميل وثابت في الايام الصيفية الحارة.

1.تجنبي الصابون واستبدليه بسائل تنظيف لا يسبب الجفاف. تقول فريدمان، "المنتجات القاسية مثل الصابون تحفز الجلد على افراز الزيوت، مما يسبب المظهر الدهني للجلد، وكأنك لم تغسلي وجهك أبدا." وتنصح فريدمان باستعمال بمنتجNeutrogena's classic amber face wash للحصول على وجه نظيف غير دهني.

1.اقتصدي بكريم الأساس. قومي باضافة قطرة من مرطب الصبار الى كريم الأساس أو استعملي كريم ترطيب ملون بدلا من كريم الأساس. المزيج الجديد سيكون أخف واقل سماكة من كريم الأساس الكريمي والدهني الذي غالبا ما يذوب في الاجواء الحارة ويترك الوجه بدون تغطية كافية.

1.أمنحي أحمر شفاهك راحة. تقول فريدمان التي تفضل استعمال منتج Revlon Just Bitten Lipstain + Balm، "للحصول على شفاه رطبة وجذابة القليل من أحمر الشفاه أفضل في الطقس الحار، يمكنك استعمال ملمع الشفاه المفضل أيضا، ولكن تأكدي من وضع طبقة ملونة ثابتة قبل ملمع الشفاه."

1.ظلال خفيفة ولطيفة. تنصح فريدمان باستعمال القليل من ظلال الجفون اللامعة بفرشاة رطبة للحصول على ماكياج عيون لطيف. "استعمال فرشاة رطبة يجعل تركيبة ظلال العيون كريمية أكثر مما يساعد على تغطية اقل سماكة ويغلف العيون بلمسة رقيقة وحريرية."

1.احتفظي بورق النشاف في الحقيبة. من المشاكل التي تواجهها الفتيات والنساء في الصيف اللمعان المزعج، لذا تأكدي من استعمال ورق نشاف خاص يمتص اللمعان بطريقة فعالة. يمكنك استعمال الورق النشاف العادي أو استعمال ورق خاص. تذكري استعمال الورق بلطف بدون فرك وإلا سوف تزول طبقة الماكياج.
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى