شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
16102010
تطبيق المخفي التي هي واحدة أخف من الظل الأساس الخاص. نقطة على أكثر من أي عيوب أو تحت العين الدوائر ومزيج مع أطراف أصابعك أو1 اسفنجة ماكياج. إذا المخفي الخاص يميل إلى كعكة ، وتطبيق كريم العين الأولى.

2
اختيار المؤسسة التي تتوافق مع نغمة بشرتك بالضبط. تطبيقه في النقاط على الجزء المركزي من وجهك ، ثم مزيج بها مع اسفنجة ماكياج أو أطراف أصابعك حتى يغطي كامل وجهك

3
استخدام مسحوق فضفاضة أو ضغط للحفاظ على المؤسسة وعلى المخفي لفترة أطول. ضغطت استخدام مسحوق للمس حتى عندما كنت بعيدا عن المنزل.

4
لا حاجبيك المقبل. استخدام مسحوق الظل الحاجبين على الحواجب بدلا من قلم رصاص ، والتي يمكن أن ننظر في كثير من الأحيان غير طبيعي. تطبيقه بفرشاة ، من الصعب مائلة.

5
اختيار ثلاثة ألوان ظلال العيون : خفيفة ومتوسطة والظلام. استخدام الظلام فقط على خط الجفن العلوي الخاص ، في خط رفيع إلى حد ما على طول الرموش العليا. استخدام الظل المتوسطة للتجعد وأخف الظل للمنطقة تحت الحاجبين. هناك العديد من الاختلافات في تطبيق تقنيات العين الظل

6
تطبيق كحل. استخدام كحل كعكة مع رطبة ، وفرشاة رقيقة الخطوط الملاحية المنتظمة ، أو قلم كحل ، وخط الجفن السفلي تحت الرموش. الخط الخارجي فقط ثلثي الجفن السفلي ، أو على طول الطريق في جميع أنحاء إذا كنت تحاول تحقيق نظرة أكثر قتامة. خط طول الطريق عبر الجفن العلوي (أعلاه مجرد ضرب خط وأقرب إلى الرموش ممكن) ، أو بدء تشغيل خط الرموش الخاص حيث تبدأ.

7
تطبيق الماسكارا على الرموش العليا والسفلى ، في اثنين من المعاطف رقيقة لتجنب clumpiness. اختيار الماسكارا البني إذا التلوين الخاص عادلة ، لتلوين قتامة يعمل الأسود أو البني الأسود أيضا. أو حاول ماسكارا ملونة مثل البرقوق أو البحرية للمتعة ، ولكن لا تذهب مشرقة جدا إذا كنت تريد أن تؤخذ على محمل الجد.

8
ابتسامة للعثور على التفاح من خديك ، وتطبيق استحى إلى التفاح أو أدناه ، أيهما تفضل. إذا كان لديك مزيج في أحمر الخدود ، انها مشرقة جدا.

9
اختيار لون أحمر الشفاه وهذا مناسب للون البشرة الخاص بك وهذا الكمال نظرة يومك. يمكنك مزيج الالوان والقوام لتلائم المزاج الخاص بك وملابس

10
الشفاه الخط بعد تطبيق أحمر الشفاه ، وليس قبل ذلك. والبالية وبهذه الطريقة أنك لن ينتهي مع الهالات السوداء من بطانة الشفة بعد أحمر الشفاه الخاص بك قبالة. تجنب الجمع بين الشفاه وأحمر الشفاه الداكن جدا بالي .....

غير منقوووووووووول
وجيبتة من موقع اجنبى وترجمتةولن تجدوة فى اى منتدى اخر ومتنسوش التقييم


عدل سابقا من قبل mariana.ibram في 16.10.10 17:17 عدل 1 مرات
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

تعاليق

avatar
رائع بجد بجد تحفه
avatar
يسلم مرورك ياملكة
بصراحة انا مش فاهمة كلام كتير جدا من الموضوع
تقريبا الترجمه فيها حاجات غلط
انا اسفة جدا بس حبيت اوضح وجهة نظري
avatar
مريانا انا كمان مش فاهمة
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى