المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 20 عُضو متصل حالياً :: 1 أعضاء, 0 عُضو مُختفي و 19 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

كليوباترا

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
22052013

كيف تتغلبي على الملل في غرفة النوم

ليس فقط المتزوجين في منتصف العمر هم من يحتاج إلى التجديد عندما يتعلق الأمر بالعلاقة الجنسية.بغض النظر عن طول مدة الزواج أو قصرها إذا لم تسعى للتجديد فان الملل حتما سيصب حياتك الجنسية . لذلك من أجل إبقاء الأمور جيدة في اغلب الأحيان لابد من القليل من الجهد وبعض الأفكار الجديدة .

عزيزتي الزوجة حتى ولو كنتي ترين بانك لا تزالين مثيرة بالنسبة له فما زال هناك مجال لعمل شيء جديد ومختلف أشياء سهلة يمكنك القيام بها في غرفة النوم لإنعاش حياتك الجنسية:

القيام بالأشياء بنفس الطريقة في كل مرة يشعرنا بالملل لذلك نحن بحاجة إلى الخيال والوقت والطاقة.لننعم بحياة جنسية ممتعة وسعيدة سنقدم لك بعض النصائح السهلة التي سوف تساعدك على تجنب الشعور بالملل وتحسين أدائك في غرفة النوم!

الشموع الناعمة ..

قد تعتقدين إنها فكرسخيفة ولكنها تخلق جوا أكثر إثارة ! ليس المطلوب القيام بأي شيء كبير ... فقط شموع قليلة هنا وهناك ...تدليك خفيف ومثير وقميص نوم مغري!

غرفة النوم للنوم فقط..

أجهزة التلفاز والهواتف المحمولة ،واللاب توب، أي بود .... وغيرها من الأجهزة الذكية التي اصبح معظمنا يستخدمها بكثرة ويصعب التخلي عنها رغم إننا نحبها لكنها تدمر كل شي مثير في غرفة نومك وتقتل الرومانسية فيها, لا تسمحي لتلك الأجهزة بتدمير علاقتك العاطفية اخرجيها من غرفة نومك .

المداعبة والجلسات الرومانسية ..

كم من الوقت تقضيانه عادة في المداعبة متى كانت أخر جلسة رومانسية و كل تلك الأمور وخاصة المداعبة تطفي علي حياتك الجنسية الحيوية والمتعة والإثارة والشعور بالرضى وتحسين مزاجكما إن الاتجاه مباشرة نحو الأسفل عند ممارسة الجنس يفقدما الشعور بالعاطفة والحب المتبادل!

الألعاب الجنسية ..

الكثير من الأزواج يخافون من إدخال الألعاب الجنسية لغرفة النوم ولا يوجد ما يستدعي هذا الخوف على الإطلاق! وينبغي أن تكون فرصة لكما لاستكشاف بعضكم البعض،هناك الكثير من الألعاب الجنسية والكثير من الخيارات اختاري منها ما يناسبك وما يناسبك زوجك !

المسيقى الهادئة والرقص ..

بعض الموسيقى الهادئة في غرفة النوم والرقص المثير على مقطوعة رومانسية يمكن أن تبدد الروتين والممل وتطفي جوا من الإثارة والتجديد على حياتك الجنسية.

الحديث الجنسي ..

بعض الأزواج يخجلون ولايتحدثون عن الجنس وعن تجاربهم الجنسية مع بعضهما البعض تلك التجارب التي لا تنسى (اخبريه كم كنتي مستمتعة معه وكم كان هو رائعا في تلك الليلة ..) فالأزواج الذين يتحدثون عن الجنس يحصلون على متعة أكثر وحياة جنسية اسعد. إذا لم يكن لديك الجرءة للحديث عنما تردين منه القيام به اهمسي في أذنه أو اتركي له ملاحظة على ورقة صغيرة !
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive
تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى