استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
21052013
وصفات طبيعية للعناية بالشفاه

1. اغسلي شفتيك فى نهاية كل يوم بالماء البارد لإزالة الأتربة والزيوت الملتصقة بها، ثم قومي بمسحها بقطعة من القطن الطبي مغمورة فى ماء الورد لتكسبيها نعومة ونصارة طبيعية.

2. مزيج بودرة الكركم واللبن من الوصفات الطبيعة الفعالة فى العناية بجمال الشفاه، امزجي القليل من بودرة الكركم مع ملعقة من اللبن المثلج إلى أن تحصلي على عجينة ثم دلكي بها شفتيك لمدة خمس دقائق، كرري هذه العملية يوميا ثم لاحظي لون شفتيك وقد أصبح مائلا للحمرة بشكل رائع.

3. إحدى خطوات العناية المهمة أيضا والتى ينصح بها الخبراء دائما هي تدليك الشفاه بالفازلين بشكل يومي، فهذه الخطوة تضمن لك الاحتفاظ بنضارة البشرة وإعادة لون شفتيك المفقود فى الوقت ذاته.

4. العسل الأبيض من أشهر المواد الطبيعية التي تعتني بصحة البشرة بشكل عام، كما يعد من أحد الحلول الشهيرة لمشكلة إسمرار الشفاه، فقط احرصي يوميا قبل الذهاب للنوم على تمرير طبقة منه على شفتيك. وسيعمل العسل على تجديد خلايا البشرة وتفتيح لون شفتيك بشكل مثالي.

5. وأخيرا إذا كنت تعانين من الإسمرار الشديد للشفاه، جربي مزيج زيت اللوز والليمون فهو غني بالعناصر المبيضة للبشرة. للتحضير، امزجي ملعقة من زيت اللوز مع القليل من عصير الليمون ثم ضعي المزيج على شفاهك يوميا واتركيه إلى أن يجف تماما ثم اغسلي شفتيك بالماء
سأقدم لكي اليوم عزيزتي مجموعة من الوصفات الطبيعية السهلة و البسيطة، التي ستساعدك في التخلص من كل المشاكل التي تحزم حول جمال شفتيك، حتى تظهري بشكل أجمل ماء الورد خلال نهاية كل يوم و بعد عودتك إلى المنزل، اغسلي شفتيك بواسطة الماء البارد للتخلص من الأتربة و الزيوت العالقة بهما، ثم بلليهما بواسطة قطعة من القطن بماء الورد فهذه الطريقة ستكسبهما النضارة و الجمال اللذان تحلمان بهما. الكركم و الحليب امزجي القليل يمن بودرة الكركم ‘ الخرقوم’ و الحليب لإلى ان تحصلي على خليط يشبه العجين، دلكي به شفتيك لمدة 5 دقائق يوميا و خلال نهاية الأسبوع الأول ستلاحظين بان شفتيك اكتسبت لونا محمرا رائعا. الفازلين ينصح خبراء التجميل بتدليك الشفاه بشكل يومي بواسطة كريم الفازلين، فهذه الطريقة تساعد على الاحتفاظ بنضارة وجمال الشفاه و إعادة لونها الجميل المفقود. العسل الأبيض يعتبر العسل الأبيض من بين المواد الطبيعية التي لها العديد من المزايا و الفوائد، ومن بين هذه الفوائد مساعدة الشفاه على التخلص من اللوم الأزرق ، لهذا على السيدة كلما قررت الذهاب للفراش ان تدهن شفتيها بطبقة خفيفة منه ليعمل هذا الأخير على تجديد خلايا الشفاه و تفتيح لونها زيت اللوز و الليمون امزجي ملعقة صغيرة من زيت اللوز مع بضع قطرات من عصير الليمون، و ضعي المزيج يوميا على شفتيك و اتركيه إلى أن يجف تماما و أخيرا اغسلي شفتيك بالماء البارد.


وصفات طبيعية للعناية بالشفاه
سأقدم لكي اليوم عزيزتي مجموعة من الوصفات الطبيعية السهلة و البسيطة، التي ستساعدك في التخلص من كل المشاكل التي تحزم حول جمال شفتيك، حتى تظهري بشكل أجمل

ماء الورد
خلال نهاية كل يوم و بعد عودتك إلى المنزل، اغسلي شفتيك بواسطة الماء البارد للتخلص من الأتربة و الزيوت العالقة بهما، ثم بلليهما بواسطة قطعة من القطن بماء الورد فهذه الطريقة ستكسبهما النضارة و الجمال اللذان تحلمان بهما.

الكركم و الحليب
امزجي القليل يمن بودرة الكركم ‘ الخرقوم’ و الحليب لإلى ان تحصلي على خليط يشبه العجين، دلكي به شفتيك لمدة 5 دقائق يوميا و خلال نهاية الأسبوع الأول ستلاحظين بان شفتيك اكتسبت لونا محمرا رائعا.

الفازلين
ينصح خبراء التجميل بتدليك الشفاه بشكل يومي بواسطة كريم الفازلين، فهذه الطريقة تساعد على الاحتفاظ بنضارة وجمال الشفاه و إعادة لونها الجميل المفقود.

العسل الأبيض
يعتبر العسل الأبيض من بين المواد الطبيعية التي لها العديد من المزايا و الفوائد، ومن بين هذه الفوائد مساعدة الشفاه على التخلص من اللوم الأزرق ، لهذا على السيدة كلما قررت الذهاب للفراش ان تدهن شفتيها بطبقة خفيفة منه ليعمل هذا الأخير على تجديد خلايا الشفاه و تفتيح لونها

زيت اللوز و الليمون
امزجي ملعقة صغيرة من زيت اللوز مع بضع قطرات من عصير الليمون، و ضعي المزيج يوميا على شفتيك و اتركيه إلى أن يجف تماما و أخيرا اغسلي شفتيك بالماء البارد.
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive
تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى