شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
12102010
إذا كان ماكياج العينين خلال فصل الصيف يعتمد على الألوان الصارخة والصيغ الشفافة، التي تتناسب مع حرارة الطقس وألوان الأزياء الصيفية ومناسبات هذا الموسم وحفلاته. فإن الوضع يختلف مع حلول فصل الخريف حيث تعود موضة الألوان الترابية إلى الواجهة ومعها الظلال الدخانية والتدرجات الداكنة لماكياج العينين. وللإطلاع على مجموعة من أحدث ما قدمته دور الماكياج العالمية من مستحضرات لهذا الخريف والتعرف على كيفية تطبيقها تابعي معنا ما يلي:

لإبراز بريق عينيك وجمال نظرتك، ركّزي في الموسم الجديد على الماكياج المتألّق والمضيء، ابحثي عن التدرّجات التي تتناسق مع لون عينيك، وعن الصيغ الكامدة التي تضفي عمقاً على نظراتك أو عن الظلال اللؤلئية التي تجعل عينيك تشعّان حيوية وجمالاً. ولا تنسي أن الماسكارا هي التي تبرز جمال ماكياجك وسحر نظراتك.



المواد:

للحصول على نظرة جميلة، اختاري المواد المناسبة: ظلال عيون تضمّ على الأقل درجتين من اللون، درجة فاتحة ودرجة غامقة؛ قلم أسود أو بني مبري جيداً لتحديد العينين؛ ماسكارا لتكثيف الرموش لوضع اللمسات النهائية لماكياج العينين

الألوان:

يجب أن يكون ماكياج العينين متناسقاً مع لون عينيك. فبعض درجات الألوان تجعل نظرة العين أجمل، في حين أن درجات أخرى تخفي جمالها.

- إذا كانت عيناك بنيّتين أو سوداوين، اختاري الألوان الدافئة: درجات لون الشوكولاته أو العنبر الذهبي أو الأبيض اللؤلئي أو التوتي الأرجواني... فهي ألوان فاتنة، تبرز نظرة عينيك وتجعلها متألّقة.

- إذا كانت عيناك خضراوين، فإن الألوان التي يمكنك استخدامها كثيرة، وتناسبها الألوان الدافئة (البني أو الأرجواني) أكثر من الألوان الباردة (الرمادي والأزرق والبيج).

- إذا كانت عيناك زرقاوين، اختاري درجات اللون الوردي، وهو لون رائع لإبراز بريق اللون الأزرق. وأيضاً فإن ألوان الأزرق الرمادي والبني والذهبي تمنح نظرة العين جمالاً أخّاذاً.



الطريقة:

- ظلال العينين

ابدإي عن طريق وضع لون فاتح على كامل الجفن. ثم ضعي اللون الغامق على تجويف العين وامزجي اللونين باتجاه خارج العين. ولإضافة العمق لنظرة العين، ضعي على قوس الحاجب ظلالاً بيضاء اللون.

حيلة أخرى: لمنع ظلال العيون من التجمّع داخل الخطوط الرقيقة، ضعي طبقة خفيفة من كريم الأساس على كامل الجفن المتحرّك قبل البدء بوضع الماكياج. وهكذا، تظلّ ظلال العيون ثابتة طوال النهار.



- قلم العيون

ارسمي خطاً رفيعاً بالقلم يكون أقرب ما يكون إلى حافة الرموش. ابدإي من الزاوية الداخلية للعين، ثم اسحبي الخط نحو الخارج. وللجزء السفلي من العيون، ارسمي خطاً تحت الرموش السفلى بالقلم بنفس الطريقة كما في الرموش العليا. واحرصي على أن تكون يدك خفيفة بحيث يكون الخط رقيقاً.

حيلة أخرى: لتوسيع العيون الصغيرة، ارسمي خطاً بالقلم الأبيض بدلاً من الأسود داخل العين.



- تطبيق الماسكارا

تفيد الماسكارا في منح العمق لنظرة العين وتعطي الرموش الحجم وتطيلها. ابدإي بالرموش العليا. ولوضع الماسكارا بطريقة سهلة، ارفعي حواجبك وانظري نحو الأسفل.

حيلة أخرى: للحصول على عيون المها، ضعي رموشاً اصطناعية في الحفلات: فهي تمنح نظرتك سحراً مميزاً

ده مقال حصري للمنتدي وده لمكياج 2011
يارب يعجبكم ماتنسوش التقييم
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

تعاليق

avatar
في 12.10.10 23:43فتاة الاحزان
جميل يانونا تسلم ايديكى ياقلبى
avatar
تحفه يا نور بجد تسلم ايديكى
avatar
حلو اوي يا نور

من السهل أن يشتاق الأنسان لمن يحب ...لكن من الصعب أن يجده كلما اشتاق أليـه
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى