avatar
نفرتيتي
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 2
عدد المساهمات : 18492
الاوسمه :
23042013
الشعر بيفرق جامد جدا فى شكل الانسان و فى عمره و التسريحات اللى ممكن انك تعمليها ممكن تديكي سن اصغر او اكبر حسب التسريحه اللى عملتيها

إنه شعركِ و تاج رأسك بإتباع بعض الخطوات تظهرين أما صديقاتك أصغر سنا ..
1- درجي خصلات شعرك
لا يوجد شئ يمكن ان يزيد من عمرك أسوأ من قصة الشعر المتساوية الأطراف، لأن معها لا يتحرك شعرك بكثرة مما يمنحك لوك رتيبا ومملا. ومن هنا ينصحك الخبراء دوما بتدريج خصلات الشعر مهما كان طوله، فالشعر المتدرج يعطي إطارا أنيقا للوجه ويساعد على إكسابك لوك منتعشا وأكثر نعومة وأنوثة.

2- المواظبة على قص أطراف الشعر من الأمور الضرورية للحفاظ على مظهره الصحي.

3- لا تتنازلي عن غرة الشعر.
تعتبر غرة الشعر من أول العوامل المساعدة على إنقاص عمرك وجعل الآخرين فى صعوبة شديدة عند تقدير سنك الحقيقي، فهى لا تعمل فقط على تجديد شكل شعرك ، بل تساعد بشكل أساسي على إخفاء تجاعيد الجبهة والمقدمة وتجعل الشعر يبدو أكثر امتلاء مما يساعد على تشتيت الانتباه عن خفته.

ومن أفضل أشكال الغرة المفضلة فى ذلك، الغرة الأمامية الكثيفة ذات الحواف الناعمة أو الجانبية والمتدرجة التى تمنحك انحناءات مميزة فى الشعر.

4- تجنبي شد خصلات الشعر للخلف
تصفيف الشعر للخلف بشكل مشدود يوضح عيوب الوجه مثل المسام الواسعة والخطوط الرفيعة فى الواجهة، فتكون بارزة بشكل أكبر لعيون الآخرين، لذا الأفضل هو رفع خصلات الشعر النائمة وعمل تسريحات ذات حجم كبير تتميز بشكل فوضوي أنيق لتكون محور الجذب فى طلتك وتشتت الانتباه عن العيوب.

5- أكسبي شعرك قليلا من اللمعان
كما تعرفين، فالشعر اللامع هو رمز للشباب والحيوية. استخدمي المستحضرات التى تعمل على تلميع الشعر مثل مستحضر .
استخدمي مثل هذه المستحضرات مرة واحدة فى الشهر على شعر مبلل ومغسول جيدا بالشامبو. بعد وضع المستحضر انتظري 5 دقائق ثم اغسلي شعرك ورطبيه بالبلسم.
منقول
مُشاطرة هذه المقالة على:redditgoogle

تعاليق

avatar
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
avatar
شكرا على النصائح الله اخليك في انتظار المزيد
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى