المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 14 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 14 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
17042013
قواعد النظام الغذائى السليم لحرق الدهون :
الحرص علي اتباع نهج واسلوب معين في تناولك للطعام باتباع القواعد السهلة والبسيطة يسهم بشكل فعال في حرق الدهون الزائده في الجسم والحد من تخزينها .. ومن خلال مجلة انتي احلى نقدن لك مجموعة من القواعد التي قد تساهم في حرق الدهون في مدة لا تتجاوز الاسبوعين:

قواعد النظام الغذائى السليم لحرق الدهون :
1- الحرص على تناول الفاكهة فى الاوقات المتاخرة بدلا من الوجبات الدسمة التى قد تساعد على تخزين الدهون فالفواكهة هى اطعمة سهلة الهضم تساعد على الحد من تخزين الدهون فى الجسم.

2- تناول الحساء المنخفض السعرات والسلطة يوميا قبل الغذاء للشعور بالشبع .

3- تجنب تناول الاطعمة الغنية بالكربوهيدرات النشوية كالبطاطس والفول والعدس والكسكسى والارز البنى ) بعد الساعة السادسة مساء .

4- الحرص على تناول طبق كبير من سلطة الخضروات قبل الشروع فى تناول العشاء لكون الخضروات من الالياف التى تساعد على الشعور بالشبع وتساعد على الحد من تخزين الدهون فى الجسم.

5- الحرص على تناول وجبات صغيرة متقطعة كل ساعتين او ثلاث ساعات للحد من تجويع الجسم والمحافظة على قدرة الجسم على حرق الدهون من اهم اساسيات النظام الغذائى الذى يسهم فى اذابة الدهون فى اسبوعين ويجنب الانخافضات المفاجئة فى الطاقة نتيجة لتجويع الجسم.

6- ضرورة الحرص على الحصول على 30 دقيقة من ممارسة الرياضة يوميا للمساعدة فى حرق الدهون المخزنة فى الجسم .

7- شرب الماء بكثرة كل ساعتين او ثلاث ساعات فشرب الماء يساعد على حدوث تفاعل كيميائى يسهم فى تمكين الجسم من استخراج المواد المغذية من الطعام ويساعد فى ذات الوقت على حرق الدهون الزائدة فى الجسم.

8- الحرص دوما على اتباع النظام الغذائى الصحيح ومحولة تفادى العديد من الاخطاء الشائعة فى الانظمة الغذائية الاخرى كتجنب العديد من العناصر الغذائية الهامة كالكربوهيدرات والنشويات.

9- اماكنية اللجوء لتناول العصائر والسلطات والشوربات المعدة خارج المنزل فى اقصى حالات الضرورة كتناول الطعام خارج المنزل مع الحرص على عدم الاكثار.
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive
تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى