المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 8 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 8 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
12042013
9 نصائح للرجال ليفوز بقلب زوجته

قد يخيل لبعض الرجال أن حياتهم الزوجية قد أصبحت مملة، وأنهم ليسوا بحاجة للتعبير عن حبهم لزوجاتهم بعض مضي عام أو عدة أعوام لاعتقادهم أن الأمر أصبح معلوما، لكن في الحقيقة تحتاج المرأة دوما لتشعر بحب زوجها، "أوج" تقدم لك 9 طرق للحفاظ على حب زوجتك والحصول على حياة سعيدة :
- حافظ على كلمتك معها .. فإن ذلك سيشعرها برجولتك وقدرتك على تحمل المسئولية واتخاذ القرار، كما أن ذلك سيشعرها أنها في أمان لأنها تعيش مع شخص قوي تستند إليه وهي مطمئنة.
- كل النساء تنفر من الغيرة.. لكنها تحب أن ترى زوجها في تلك الحالة لكن في حدود وبشكل لائق لا يجعلها تقع في موقف محرج أمام الآخرين وذلك بأن تلفت انتباهها إلى أن تعاملها مع بعض الأشخاص بطريقة معينة قد يثير غيرتك عليها ولكن هذا لا يعني عدم الثقة بها ولكن حبا فيها.
- تذكر دائما أنك تتعامل مع أنثى ذات طبيعة مختلفة تماما عن الرجال في مشاعرها وأحاسيسها فاختَر المفردات والكلمات التي تتلاءم معها حتى وإن أخطأت وكررت نفس الخطأ لمرات.
- لا تنسَ الهدية حتى وإن كانت وردة صغيرة مرة كل أسبوع أو حتى كل شهر لأن الهدايا مفعولها كالسحر على الأنثى إذ تشعرها بذلك أنها دائما في قلبك.
- تواصل معها طوال فترة غيابك عنها سواء بالتليفون أو بالرسائل لأن هذا يجعلها تتأكد أنها في ذهنك وأنك تتذكرها حتى أثناء عملك ومشاغلك.
- احرص على الاهتمام بمظهرك وشكلك الخارجي خاصة عندما تظهر معها في أماكن عامة وأمام أصدقائها وزملائها لأن المرأة تحب أن يكون حبيبها موضع اهتمام وانجذاب الآخرين خاصة النساء من حولها.
- أظهر خوفك عليها بشكل هي تحسه وتشعر به فلا تجعلها تعود من عند صديقتها في وقت متأخر ليلا وبمفردها، وأبعدها عن أي شيء في المنزل قد يكون به خطورة على حياتها كإصلاح أي شيء في الكهرباء.
- دافع عنها أمام الآخرين حتى لدى أقرب الناس إليك وهم عائلتك ولا تخجل من ذلك وتأكد أن هذا الدفاع المستميت يصل إليها بأي حال من الأحوال؛ لأن الكلمات سرعان ما تنتقل عبر الآخرين في بضع أيام.
- أبدِ إعجابك بأي شيء جميل ترتديه أو تفعله أمامها وأمام الآخرين لأن المرأة تحب من يشيد بجمالها ويشعرها بأنوثتها حتى وإن لم تكن موجودة.
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive
تعاليق
avatar
avatar
يسلملي مرورك يا سالي وحشتينا جدا عامله ايه يا حبيبتى المنتدي نور من جديد
avatar
مشكورة حبيبتي
avatar
في 21.04.13 20:38فتاة الاحزان
تسلم ايديكى
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى