المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 12 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 12 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
06042013
وصفات طبيعيه لازاله المكياج
أن بعض مزيلات المكياج تحتوي في تركيبتها على موادّ غريبة وموادّ كيميائيّة لا تناسب البشرة ، ننصحك بتحضير مزيل المكياج الخاص بك في المنزل ومن مكونات مطبخك

الحليب
:ضعي القليل من الحليب على قطعة من القطن ، وامسحي بها وجهك ، ثمّ اغسلي بشرتك بالماء الفاتر لإزالة بقايا الماكياج ، فالحليب سينظّف بشرتك وسيحافظ على نعومتها أيضاً .
زيت الزيتون :ضعي من 2-3 ملاعق صغيرة من زيت الزيتون على قطعة من القطن ، وضعيها على العينين ، اتركيها لمدة 3 دقائق ، ثمّ حرّكيها من داخل العين إلى خارجها ، وستتخلصين من الماكياج ، وتحديداً الماسكارا الصعبة ، وفي نفس الوقت ستتغذّى رموشك من زيت الزيتون .

الخيار :
قشّري الخيار ، ثمّ أضيفي عليها نصف كوب من الحليب ، اغلي الخيار على نار هادئة لمدة 10 دقائق ، اغمسي قطعة من القطن في المزيج ، امسحي المكياج بها بعناية ، ثمّ اغسلي وجهك بالماء ، إذا حضرّت كمية أكبر ، فخزّنيها في الثلاجة واستخدميها طوال الأسبوع

اللبن الرائب
:بلّلي قطنة في وعاء يحتوي على اللبن الرائب ، وابدئي بتنظيف وجهك بها ، ثمّ اغسلي بالماء ، اللبن الرائب يزيل الخلايا الميتة من بشرتك وله تأثير مبيّض أيضاً .

الليمون
:افركي وجهك بقشر الليمون ، خصوصاً إذا كانت بشرتك دهنية، فهذه القشور من شأنها أن تزيل بشكل طبيعي الزيت الزائد والدهون من الوجه والمكياج أيضاً .

البطاطا والليمون :
اخلطي بضع قطرات من عصير الليمون مع ملعقة صغيرة من عصير البطاطا ، ضعي المزيج على وجهك حتى ينظف ، ثمّ اغسليه بالماء الدافئ .

الموز
:اهرسي موزة واخلطيها مع 5 قطرات من الحليب ، ضعي المزيج على وجهك واتركيه لمدة 10 دقائق واغسليه ، واستمتعي ببشرة ناعمة ومنتعشة طوال اليوم .
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى