المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 21 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 21 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
05042013
تشكو غالبا حواء من تعنت ادم وعناده وعدم انصاته لأرائها وافكارها بل والأستهانة بها في بعض الأحيان, ولكننا نبشرها اليوم بأن هذا الأمر قد يكون الحال بالأمس لكن اليوم فبأمكان حواء ان تحظي بحب وتعاطف وثقة ادم من خلال تنفيذها لبعض الحيل الماكرة التي سنعرضها في السطور الأتية .




1- اعجاب حواء بقدرات ادم البدنية :
معروف عن ادم انه يشعر بالفخر والأعتذاز بنفسه اذا وجد ان حواء تفتخر بقوته الجسدية ولياقته البدنية وتقوم بمدح قدراته سواء الذهنية او الجسدية, لذا فلتنتهزي حواء هذه الفرصة ولتشعري ادم بضعفك عن اداء بعض المهام بدونه , فلتشعريه بوجوده وبقدرته علي مساندتك فشعور ادم بأنه الفارس المغوار الوحيد القادر علي اسعادك هو ما يجعله يشعر بالحب والتعاطف معك ويجعلك في المرتبة رقم واحد في حياته .

2- قيام حواء بالتنازل من اجل ادم :
شعور ادم بأن حواء تتنازل من اجله عن الكثير من الأشياء من اجل ارضاءة وشعوره بالسعادة يجعلها تكبر في نظره وفي اغلب الأحيان نجده يتنازل هو الأخر لأرضائها فتكون بذلك قد ضربت عصفورين بحجر واحد الأول اكتساب ثقة وحب ادم والثانية تنفيذ ما ارادت دون اي اثارة للمشاكل .

3- شكر حواء وامتنانها لأدم :
لابد ان تنتهز حواء اي فرصة للتقرب من ادم واشعاره بأن جهوده محل تقدير واهتمام منها , فشكر ادم علي قيامه ببعض الأشياء لحواء حتي وان كانت بسيطة تمنح ادم الشعور بالسعادة والرضا عن الذات وبالتالي ارتفاع المعنويات والقدرة علي العطاء اكثر , فكلمات الشكر والتقدير بالنسبة للرجل كفيله بأن تجعله يبذل قصاري جهده ليحظي بنظرة رضا من حواء .

4- اشعار ادم بالذنب :
تحمل حواء لأدم وقت غضبه وصمتها وعدم الرد عليه والقيام بتنفيذ ما يريد في صمت وهدوء حتي يهدأ وتستطيع مناقشته حيلة ذكية اذا استطاعت حواء تنفيذها سيكون لها شأن كبير في حياة ادم هي نفسها لن تتخيله, فالرجل عادة ما يثور لسبب تافه ويترقب رد فعل حواء فأذا وجدها هادئة مستكينة شعر بحالتين اما الذنب علي ما بدر منه فيهرع الي مصالحتها او التمادي في اسلوبه وفي هذه الحالة عندما يكرر ادم هذا الأسلوب عدة مرات ويرضي غروره سيشعر بأن هذا الأمر لم يستفذ حواء او يثيرها فيقلع عنه فورا للبحث عن سبيل اخر لأثارتها !

5- حب حواء لكل المقربين لأدم دون استثناء :
كل رجل لديه عدد من الأشخاص المهمين بحياته فسواء كانوا هؤلاء الأشخاص اهل او اصدقاء لابد ان تشعر حواء ادم بتقبلهم ورغبتها في التقرب اليهم , فعادة ما يشعر ادم بالقلق من حواء عندما تبدي مشاعر الغيرة تجاه اهله او معارفه فيشعر ادم بأنه ممزق بين جهتين مختلفين , ولأن الأهل والأصدقاء لهم مكانة خاصة في عالم ادم نجده يشعر بالأنتماء لهم اكثر من حواء الرافضة لهم .

6- دموع حواء :
دموع حواء الصامتة لها بريق وجاذبية لا تقاوم بنظر ادم , فدموع حواء سلاح يمنحها قوة للوقوف امام ادم واشعاره بالذنب , ولكن حزاري عزيزتي حواء من استخدام هذا السلاح بأستمرار فهذا السلاح هو اخر اسلحتك فلتحرصي علي استخدامه وقت الحاجة الملحة حتي لا يفقد تأثيره علي الرجل .
منقول
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive
تعاليق
مشكورة حبيبتي
avatar
تسلم ايديكى
مشكورة يا غالية

I love you
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى