شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
03102010
الحصول على مظهر طبيعي لوجنتيك سيدتي يتلخص في اختيار ألوان رقيقة وطبيعية لها..

أولا عليك اختيار درجة الحمرة التي تناسب لون بشرتك فتجعلها تتحدث عن سحرها.

كلما كانت بشرتك داكنة، كان عليك اختيار حمرة خدود واضحة اللون.

البشرة الفاتحة جدا تناسبها كثيرا الألوان الوردية الفاتحة التي تقترب من الشفافية.. أما البشرة الوردية فتناسبها درجات أغمق فيمكنك استخدام المشمشي الدافيء والأحمر عليها.

نجاح مظهر الحمرة على وجنتيك يعتمد على النوع الذي ستختارينه. ولكن بشكل عام لكي تضعي حمرة الخدود بشكل ناجح ومتألق عليك سيدتي أن تقفي أمام المرآة وتبتسمي. وعندها تستطيعين تحديد مكان تفاحة الخد، فاعلمي أن هذا هو المكان الصحيح لوضع حمرة الخدود.

عندما تضعين حمرة الخدود، حاولي عدم الاقتراب كثيرا من العين أو الأنف. وكذلك حاولي عدم وضع الحمرة أسفل تفاحة الخد حتى لا بيدو مظهر وجهك غير طبيعي أو تزيد نحافته إذا كان حجمه صغيرا.

لإعطاء وجهك مظهرا متوازنا، ضعي قليلا من حمرة الخدود على امتداد وجنتيك في اتجاه الأذن.

أنواع حمرة الخدود..

حمرة الخدود السائلة..
تبقى لوقت طويل، ولكن استخدمي أصابعك لوضعها على بشرتك بعد استخدام مرطب من نوع جديد. كما عليك وضعها وفردها على وجنتيك بسرعة حتى لا تلتصق في مكانها على شكل كتل تعطيك مظهرا غير طبيعي.

حمرة خدود على هيئة كريم او جل..

افرديها على وجنتيك بشكل دائري بواسطة اطراف أصابعك. ابدئي بوضع بعض نقط منها على تفاحة الخد ثم افرديها على كل المساحة التي ترغبين في تغطيتها بالحمرة.

مسحوق حمرة الخدود..

نجاحك في وضعه يعتمد على قدر اللون الذي تودين الحصول عليه، ولكنه سيعتمد أيضا على نوع وحجم الفرشاة التي ستستخدمينها. وتذكري دائما أن طول شعر الفرشاة يتحكم في جودة وضع حمرة الخدود.

وكذلك تذكري دائما أن أول مكان ستضعين عليه الفرشاة هو الذي سيظهر عليه اللون بشكل أكبر وأوضح. لذا حاولي هز الفرشاة بيدك قليلا حتى تزيلي عنها الحمرة الزائدة قبل وضعها على خديك.


الألوان ذات اللمسات البرونزية..

استخدميها لإضافة بعض اللون إلى وجنتيك فتعطي إيحاءا طبيعيا بإحمرار الخدود وتغير لونها تماما كما يحدث بها عند تعرضها للشمس.

اختاري درجة لون بها لمسات من البرونزي الدافيء. وكلما كانت بشرتك فاتحة، كان عليك اختيار درجات فاتحة من البرونزي.

قومي برسم خط على هيئة حرف C على وسط وجنتيك بحيث يمتد حتى بداية عظم جبهتك قرب العين. كذلك ضعي لمحات من اللون البرونزي أسفل ذقنك حتى تعطي وجهك مظهرا متوازنا وطبيعيا.
https://www.facebook.com/pages/FM-the-Polish-company-for-perfumes-and-mineral-make-up-now-in-Egypt/142042419148015?v=app_2373072738#!/pages/FM-the-Polish-company-for-perfumes-and-mineral-make-up-now-in-Egypt/142042419148015
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

تعاليق

avatar
حلو جدا تسلم ايديكى يا قمر
في 08.10.10 0:56نور محمد عبد السلام
جميله المعلومات شكرا ليكي
avatar
تسلم ايديكي معلومات جميله اوي طيب انا الميكب بحس انه مش بيثبت علي وشي بعد فتره بحس ان كل الي عملته مش موجود ازاي اقدر احافظ عليه
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى