شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
25032013
كيف تستخدمين الكحل لتبرزى جمال عينيك بدون ان يسيح


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

يعد الكحل الأسود سر من أسرار جمال عيون المرأة العربية والشرقية ، كما أنه أنه يصلح نهارا وليلا ويناسب كل أشكال العيون ، وعلى الرغم من ظهور ألوان كثيرة من الكحل أبرزها الأخضر والأزرق والبنى ، إلا أن الكحل الأسود مازال هو الأفضل والأنسب لجميع النساء والفتيات على إختلاف أعمارهن ،وكلما إزداد سواد الكحل كلما أصبح أكثر جاذبية .. وتؤكد خبيرة التجميل اللبنانية شذا الزيات أن للكحل أصول لا تعرفها الكثيرات سواء فى وضعه أو فى الحفاظ على أقلام الكحل ،لذلك تقدم لك عدة نصائح هامة إذا كنتى من مستخدمى الكحل ..

أول نصيحة تؤكد عليها شذا الزيات هى عدم إستخدام أقلام الآخرين ، من أصدقائك لأن أقلام الكحل قد تحمل معها فيروسات وميكروبات قد تنتقل من عين إلى آخرى مما تسبب بعض أمراض العيون . كذلك يفضل عدم تعرض أقلام الكحل لآشعة الشمس حتى لا يتلف أو يسيل عند إستخدامه فيما بعد . كما تؤكد أن العيون الجاحظة أو الواسعة يمكن تصغيرها من خلال وضع الكحل فى داخل الجفن السفلى ، بعكس العيون الضيقة أو الصغيرة التى يمكن إستخدام الكحل خارج حتى تبدو أكثر إتساعا . كما تنصح صاحبات العيون الصغيرة بإستخدام الكحل الأزرقوالأخضر والبنفسجى لأنه يساعد على إتساع العين بشكل أكبر .

وإذا كنتى ممن تعانين من سيلان الكحل تحت العين ، فتنصحك شذا الزيات بوضع الكحل بدون كريم أساس مع نثر البودرة المثبتة الفاتحة ، ثم ضعى خط رفيع جدا من الكحل حتى لا يؤدى إلى تخريب الشكل .

وتوضح أنه لإبراز جمال العيون بالكحل ،يجب وضع طبقتين على الأقل من الماسكرا ، حتى تبدو العينين أكثر جاذبية وحيوية . كما تؤكد على أن الكحل المستخدم نهارا لابد وأن يكون أقل وأخف مما يوضع ليلا أو فى المناسبات والأفراح .

منقول
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى