المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 15 عُضو متصل حالياً :: 1 أعضاء, 0 عُضو مُختفي و 14 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

كليوباترا

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
17032013
نصائح تجعلك تظهري أكثر نحافة

لا يُمكن الإستغناء عن الرياضة والريجيم السليم إذا أردتِ

الحصول على قوام رشيق والحفاظ عليه على المدى البعيد. إلا

أنّكِ قد تُكثيرن من الطعام أحياناً وتَشعرين بالخمول في بعض

لا يُمكن الإستغناء عن الرياضة والريجيم السليم إذا أردتِ الحصول على قوام رشيق والحفاظ عليه على المدى البعيد.

إلا أنّكِ قد تُكثيرن من الطعام أحياناً وتَشعرين بالخمول في بعض الأوقات من السنة (أي ما يطلق عليه “مرحلة عابرة”) ما يجعلكِ تكسبين كيلوغرامات غير مستحبّة.

وبهذه الكيلوغرامات لا نقصد أنّكِ أصبحتِ سمينة، بل أنّكِ تبدين ممتلئة وتودّين خسارتها فوراً قبل حضور إحدى الحفلات الليلة بالذات أو خلال الأيام القليلة المقبلة.

الأمر ليس مستحيلاً والنصائح التالية للـ 24 ساعة قبل الحفل قد تفي بالغرض بناءً على خبرتنا الشخصية:

1- النشويات ومنتوجات الحليب:
إبتعدي عن تناول النشويات (مثل الخبز والبطاطا والأرز…) والألبان قدر الإمكان أو امتنعي عنها تماماً. فالأولى تحبس المياه في الجسم والثانية يصعب هضمها بسرعة، ما يعني معدة منتفخة.

2- العلكة: إمتنعي عن مضغ العلكة لا سيما تلك الخالية من السكر. فالمادة المحلية الاصطناعية يصعب هضمها كما أنّ عملية المضغ تجذب الهواء إلى داخل الجسم ما يرفع من الغازات التي تحبس المياه. أيضاً، فالحركات المتكرّرة في عضلات الفك قد تجعل وجهكِ يبدو أكبرَ حجماً.

3- المياه: تناولي الكثير من المياه والقليل من العصير مثل مشروب التوت البري للتخفيف من إنتفاخ المعدة. في المقابل، إبتعدي تماماً عن المشروبات الغازية حتى الخاصة بالحمية فالدراسات تشيرُ أنّها ترفع من رغبتك في تناول الطعام.

4- السمرة: لا نقصد بذلك التعرض لأشعة الشمس أو آلات السولاريوم، بل زيارة صالون الرزاز الهوائي أي الـ Air Brush. فمِن المعروف أنّ هذه الطريقة لا تؤذي البشرة كما أنّ السمرة تجعل القوام يبدو أكثر ليونة ونحافة حكماً.

5- أسلوب المشي والوقفة: لا شيء أقل جاذبية من الوقوف بكسل والمشي بأكتاف غير مستقيمة، والأمر سينعكس على الوزن تلقائياً. لذا قومي ببعض التمارين الخاصة بالمشي المستقيم كأن تضعي كتاباً على رأسك وتتجولي بهِ في أرجاء المنزل فيما تُبقين عضلة المَعدة مشدودة نحو الداخل.

6- أسلوب تحديد الوجه: حدّدي المناطق الحادة في الوجه بإستخدام المكياج، كأن تمزجي جيداً الكريم أو البودرة البرونزية فوق عظام الوجنتين وخط الفك. التحديد سيجعل الوجه يبدو ذو زوايا ومنحنيات بدلاً من الظهور بصورة منتفخة ودائرية.

7- الاستحمام بالملح: أو بالأحرى الإسترخاء في المياه والملح. فقط ضعي كوباً من الملح في حوض الحمام فوق مياه معتدلة الحرارة، ثم إسترخي داخل المزيج لمدة 20 دقيقة. العملية ستُخرج المياه المحتبسة في خلايا الجسم فتشعرين بالخفّة على الوفر.
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive
تعاليق
في الأحد 17 مارس 2013 - 21:59ام عزيز
موضوع ممتاز

:سلمت يداكى:
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى